زيدان يفتح النار على صلاح : تصرفه ليس شجاعة وقراره أحبط المصريين

تاريخ النشر: 22/01/2024
193
منذ 7 شهور
صلاح

قام محمد زيدان لاعب منتخب مصر السابق، بتوجيه انتقادات حادة إلى محمد صلاح بعد قرار مغادرته لصفوف معسكر منتخب مصر، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية صباح اليوم الإثنين.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في بيان رسمي مساء أمس الأحد، عودة محمد صلاح إلى ليفربول لاستكمال علاجه من الإصابة التي لحقت به بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة غانا، على أن يعود إلى منتخب مصر لخوض باقي منافسات البطولة، في حالة تأهل الفراعنة إلى نصف نهائي المسابقة الإفريقية.

اقرأ أيضا

فرص تأهل العرب بأمم إفريقيا| مأزق مصر .. ورطة الجزائر ومعجزة تونس

فيتوريا يمنح مصطفي محمد أفضلية صلاح في ضربات الجزاء

وأكد زيدان أن قرار صلاح بالعودة إلى ليفربول من أجل استكمال علاجه كان خاطئاً، مشيراً إلى أنه كان يجب عدم الإعلان عن سفره سواء من الاتحاد المصري أو من جانب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي.

وتابع زيدان تصريحاته قائلًا: كنت أنتظر من محمد صلاح أن يقوم بدوره كقائد حقيقي للمنتخب المصري، حتى في حالة وجوده داخل الملعب، لأن تأثيره سيكون قويًا ودافعًا كبيرًا لاعبي المنتخب على تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الستة عشر من كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأضاف: الجمهور المصري مُحبط من قرار صلاح، لأنه كان يجب عليه التحلي بالشجاعة كلاعب تجاه منتخب بلاده، ورفض طلب نادي ليفربول باستدعاءه لاستكمال علاجه في انجلترا، لأنه يتواجد مع منتخب بلاده وبشارك في بطولة دولية كبيرة.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد لخوض أخر مبارياته في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية، حينما يلتقي مساء اليوم الخميس أمام منتخب كاب فيردي في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي".

حمل تطبيق كورابيا الآن