الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة أوتوهو في الكونفدرالية

تاريخ النشر: 20/03/2026
55
منذ 3 شهور
الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الرئيسي مساء اليوم الجمعة على ستاد الكلية الحربية، استعدادًا لمواجهة أوتوهو بطل الكونغو برازافيل في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من المران، وفقًا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

في المقابل، يجري فريق أوتوهو مرانه الأساسي في السادسة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

ويستضيف ستاد القاهرة مواجهة الإياب يوم الأحد المقبل، بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل 1-1 في الكونغو.

اقرأ أيضا

وصول بعثة الترجي التونسي إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الحسم أمام الأهلي

أحمد أيمن منصور: هدفنا التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية أمام بلوزداد

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا