الضحية السادسة.. جلال القادري يرحل عن تدريب منتخب تونس

تاريخ النشر: 24/01/2024
33
منذ 7 شهور
جلال القادري

اعتذر جلال القادري مدرب منتخب تونس عن عدم استكمال مهمته مع نسور قرطاج، بعد توديع المنتخب التونسي كأس الأمم الإفريقية 2023 من الدور الأول.

وسقط المنتخب التونسي في فخ التعادل السلبي أمام جنوب إفريقيا، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، وهذا لم يكن كافيًا لاستكمال النسور تحليقهم في سماء كوت ديفوار.

اقرأ أيضا

مدرب جنوب إفريقيا : أرغب في تكرار تتويجي بكأس أمم إفريقيا

انتهت.. الكاميرون 1 - 1 غينيا | كأس أمم إفريقيا

وقال القادري في تصريحات لـ"بي إن سبورتس" بعد المباراة، اليوم انتهى مشواري مع المنتخب التونسي.

وأضاف القادري:"هذه كانت آخر مباراة لي مع تونس، هذا عقدي وهذا قراري، أتحمل المسؤولية كاملة، حاولنا واجتهدنا لكننا لم نوفق، عقدي ينص على الرحيل في حالة عدم التأهل لنصف النهائي، هذه كانت آخر مباراة لي مع منتخب تونس".

وتأتي انفصال القادري عن منتخب تونس ليس الأول من نوعه، فقد سبقه رحيل كل من جمال بلماضي عن الجزائر، وتوم سنتفيت عن تدريب جامبيا، و جان لويس جياتيه مدرب كوت ديفوار، وكريس هويتون مدرب غانا، بالإضافة إلى توجيه الاتحاد التنزاني الشكر للجزائري عادل عمروش بسبب أزمته مع الاتحاد المغربي لكرة القدم التي تعرض بسببها للإيقاف لمدة 8 مباريات.

وبدأت إقالات المدربين تنهال بقوة في سباق كأس الأمم الإفريقية 2023، وذلك مع إسدال الستار اليوم عن الليلة الأخيرة من عمر الدور الأول وظهور ضحايا المجموعات الستة ممن ودعوا منافسات البطولة القارية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن