رئيس نانت: فخور بمستوي مصطفي محمد.. وهذه حقيقة انتقاله إلى باريس

تاريخ النشر: 25/01/2024
30
منذ 7 شهور
مصطفي محمد - نانت

كشف فالديمار كيتا رئيس نادي نانت الفرنسي، عن سعادته الكبيرة بما يقدمه مصطفي محمد مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأكد رئيس نانت أنه فخور بالمستوى الكبير الذي ظهر به مصطفي محمد رفقة المنتخب المصري في بطولة إفريقيا، وكذلك سعيد بتأهل منتخب الفراعنة إلى دور الستة عشر من المسابقة القارية.

اقرأ أيضا

فيتوريا يمنح مصطفي محمد أفضلية صلاح في ضربات الجزاء

حالته مستقرة.. طبيب منتخب مصر يحسم الجدل حول إصابة إمام عاشور

وقال فالديمار كيتا إن غياب مصطفي محمد عن مباريات نانت في الفترة الآخيرة، أثر بشكل كبير على قوة الفريق الهجومية خلال المواجهات الماضية في الدوري الفرنسي.

وأضاف: مصر بها عدد كبير من اللاعبين المميزين، وبالتأكيد لدينة رغبنا كبيرة في التعاقد مع المزيد من اللاعبين المصريين، الذين لديهم قدرة كبيرة على تقديم مستويات رائعة على مستوى كرة القدم العالمية.

وتابع: مصطفي محمد يمتلك شخصية قوية ويتمتع بلياقة بدنية عالية، ورغم بدايته الصعبة مع الفريق، لكنه تأقلم بعد ذلك مع الأجواء في الدوري الفرنسي، وسجل الكثير من الأهداف لفريق نانت على مستوى المسابقة المحلية.

وتحدث فالديمار كيتا عن موقفه من انتقال مصطفي محمد إلى باريس سان جيرمان في حالة تقدم النادي بعرض رسمي لشراء اللاعب، حيث قال إن "البي اس جي" فريق يتمتع بشعبية كبيرة في فرنسا، ومن الوارد الموافقة على رحيله إذا كان العرض مناسباً، لكن هدفنا الحالي هو بقاء مصطفي محمد مع الفريق، في ظل رغبتنا بالمنافسة على بطولة الدوري حتى النهاية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن