إيقاف لاعبين وتغريم المصري بسبب أحداث نهائي كأس العاصمة

تاريخ النشر: 13/06/2026
19
منذ أسبوع
رابطة الأندية المصرية

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن العقوبات الخاصة بمباراتي نهائي كأس عاصمة مصر ومواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع، وذلك وفقًا للائحة البطولة ولائحة المخالفات والعقوبات ونظام ضبط الجودة للموسم 2025-2026.

وكان فريق المصري قد توج بلقب كأس عاصمة مصر عقب الفوز على إنبي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة النهائية.

وجاءت قرارات رابطة الأندية كالتالي:

مباراة زد أف سي ووادي دجلة

إيقاف محمود السيد أحمد عبد اللطيف، لاعب وادي دجلة، لمدة مباراة واحدة، مع تغريمه 2500 جنيه، بسبب حصوله على بطاقة حمراء بعد تلقيه إنذارين خلال اللقاء.

مباراة إنبي والمصري

إيقاف أقطاي عبد الله بسيوني عرب، لاعب إنبي، مباراة واحدة، مع توقيع غرامة مالية قدرها 5000 جنيه، بسبب حصوله على الإنذار الثالث.

منع جماهير النادي المصري التي حضرت المباراة من حضور مواجهة واحدة، بالإضافة إلى تغريم النادي 150 ألف جنيه، بسبب قيام الجماهير بالسباب الجماعي للمرة الثانية.

اقرأ أيضا

رسميا.. الأهلي يجدد عقد أحمد نبيل كوكا لمدة 3 سنوات

مهدي طارمي: مجموعتنا صعبة ونحترم مصر وبلجيكا ونيوزيلندا

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا