الزمالك ينجح في سداد 3 قضايا للفيفا تمهيدا لرفع إيقاف القيد

تاريخ النشر: 23/06/2026
70
منذ 5 ساعات
شعار الزمالك

أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أزمة ثلاث قضايا صادرة بها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد سداد المستحقات المالية للأطراف المعنية خلال الساعات الماضية.

وقام النادي الأبيض بتسوية مستحقات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، بالإضافة إلى إنهاء أزمة مستحقات نادي إستريلا دا أمادورا البرتغالي الخاصة بصفقة الأنجولي شيكو بانزا.

كما نجح الزمالك في سداد المبالغ المستحقة لنادي شارلروا البلجيكي، والمتعلقة بصفقة التعاقد مع اللاعب الفلسطيني عدي الدباغ.

وينتظر مسؤولو الزمالك وصول إخطار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد بإغلاق هذه الملفات، تمهيدًا لرفع عقوبة إيقاف القيد المفروضة على النادي بشكل رسمي.

وتأتي هذه الخطوة ضمن محاولات إدارة الزمالك لإنهاء الأزمات المالية والقانونية المتعلقة بالنادي خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

رسميا: حمزة عبد الكريم ينضم الي برشلونة حتي 2029

عبد الظاهر السقا: حمزة عبد الكريم مشروع صلاح ومرموش جديد 

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا