أتلتيكو مدريد يهدد بتقديم شكوى ضد برشلونة إلى فيفا

تاريخ النشر: 23/06/2026
10
منذ 11 ساعة
برشلونة وأتلتيكو مدريد

أصدر نادي أتلتيكو مدريد أول رد رسمي على تصريحات مهاجمه الأرجنتيني جوليان ألفاريز، التي أعلن خلالها رغبته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط ارتباط اسمه بالانتقال إلى برشلونة.

وأكد الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، ميجيل أنخيل جيل مارين، أن النادي يدرس التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد برشلونة، بسبب ما وصفه بالتفاوض مع لاعب يرتبط بعقد ساري مع ناديه.

وأبدى مارين استياءه من توقيت تصريحات ألفاريز، مشيرًا إلى أن اللاعب اختار يومًا كان من المفترض أن يكون مخصصًا للاحتفال بمنتخب الأرجنتين وليونيل ميسي، وليس للحديث عن مستقبله الشخصي.

وأوضح أن إدارة أتلتيكو مدريد كانت واضحة في موقفها تجاه اللاعب، مؤكداً تمسكها بحقوق النادي وعدم وجود نية للتفريط في أحد أبرز نجوم الفريق، رغم تفهمها لطموحات اللاعب.

ووجه مارين انتقادات حادة إلى برشلونة، متهمًا النادي الكتالوني بمحاولة التأثير على اللاعب وإيهام الجميع بإمكانية إتمام صفقة يصعب تنفيذها، كما استشهد بما حدث سابقًا في ملف نيكو ويليامز مع أتلتيك بلباو.

اقرأ أيضا

البرتغال تتقدم بثلاثية نظيفة على أوزبكستان في الشوط الأول

أهلي طرابلس يجدد عقد حسام البدري رسميًا لمدة موسم جديد

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا