غضب جماهيري ضد مجلس الزمالك.. رحيل ثنائي الفريق والصفقة الضائعة

تاريخ النشر: 28/01/2024
174
منذ 7 شهور
مجلس الزمالك

تعرض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خلال الساعات الماضية، لانتقادات عنيفة، وذلك سبب ضياع صفقة إلياس الجلاصي نجم المصري البورسعيدي، الذي انتقل أمس لأهلي بني غازي الليبي.

ورصد "كورابيا" غضب جماهير الزمالك التي انتقدت تعامل مجلس إدارة المصري مع مطالب ناديه بالتعاقد مع لاعب الوسط المتألق.

اقرأ أيضا

خاص|تطورات مفاوضات الزمالك مع ثنائي بيراميدز..تنازل عن مستحقات

الزمالك يتعاقد مع احمد حمدي نجم الأهلي السابق لمدة ثلاث سنوات

وكانت تقارير صحفية قد أكد أن المصري رفض عرض الزمالك لشراء اللاعب بحجة الحاجة إلى خدماته، لكن الجماهير اصطدمت بقرار بيعه خارجيا بعدها بساعات.

ثنائي الزمالك في المصري مجانا

واستدعت جماهير الزمالك الغاضبة، رحيل الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور مجانا، لصالح المصري البورسعيدي، في بداية عهد المجلس الجديد دون أن يتخذ المجلس الأبيض خطوات تصعيدية تحفظ حقه في اللاعبين، بخلاف التعامل بعشوائية مع الأزمة على الصعيد الرسمي، في شكوى تقدم بها لاتحاد الكرة.

الجماهير انتظرت أن يكون هناك اتفاقًا خفيا بين المجلس برئاسة حسين لبيب، وإدارة المصري، يسمح للنادي الأبيض بالحصول على امتيازات أخرى في الصفقات الجديدة التي يحتاجها، خاصة وأن النادي الأبيض كان يستهدف ضم كريم العراقي ظهير المصري منذ فترة طويلة.

المصري يصدم الزمالك

التحركات والمغالاة التي قام بها المصري في صفقة العراقي، أكدت للجماهير أن المصري يحافظ على حقوقه، بينما لم يفعل مجلس الزمالك ذلك في صفقتي عيد ومنصور، وبالتالي سقط جدار جديد من جدران الثقة بين الجماهير وحسين لبيب ومجلسه.

وبعد التألق اللافت للاعب إلياس الجلاصي في المصري، توجهت بوصلة صفقات الزمالك للاعب، وكان من المتوقع أن يصل المجلس لاتفاق على ضم اللاعب الذى ظهر بمستويات مميزة، لكن مجلس المصري رفض العرض.

ووافقت إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي على رحيل إلياس الجلاصي إلي نادي أهلي بني غازي، بعد العرض المادي الكبير الذي قدم من أجل الاستغناء عن اللاعب في الوقت الحالي.

كل هذه الأسباب جعلت من مجلس حسين لبيب في الزمالك، هدفًا خصبًا لانتقادات الجماهير، والكل ينتظر ما سينجح فيه المجلس بعد حل أزمة القيد، خاصة فيما يتعلق بالميركاتو الشتاء، في ظل حاجة الفريق للتدعيم والترميم من أجل إنقاذ ما تبقى من الموسم. 

حمل تطبيق كورابيا الآن