جلسة في الزمالك لتحديد المدرب الأجنبي الجديد وخطة إعداد الموسم المقبل

تاريخ النشر: 27/06/2026
52
منذ 3 ساعات
الزمالك

تعقد إدارة الكرة بنادي الزمالك جلسة مع مجلس إدارة النادي خلال الساعات الـ48 المقبلة، من أجل وضع الخطوط العريضة لفترة إعداد الفريق للموسم الجديد، إلى جانب مناقشة ملف المدير الفني المنتظر للفريق.

وتتمسك إدارة الكرة بفكرة التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الزمالك خلال الموسم المقبل، خلفًا لمعتمد جمال المدير الفني الحالي، في إطار خطة النادي لإعادة ترتيب صفوف الفريق والمنافسة على البطولات.

وكان مسؤولو الزمالك قد وضعوا تصورًا مبدئيًا لفترة الإعداد، يتضمن إقامة معسكر داخلي في العاصمة الإدارية الجديدة، مع دراسة إقامة معسكر خارجي يتخلله خوض عدد من المباريات الودية القوية لتجهيز اللاعبين للموسم القادم.

اقرأ أيضا

بعد وداع المونديال.. الاتحاد السعودي يدرس إقالة دونيس

ليفربول يتحرك لضم كامافينجا.. وريال مدريد يحدد سعره

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا