الزمالك يغلق ملف صفقة الموسم.. وأزمة القيد تنهي فكرة التعاقد

تاريخ النشر: 28/06/2026
61
منذ ساعة
الزمالك

كشف مصدر مطلع أن نادي الزمالك قرر إنهاء اهتمامه بالتعاقد مع أحمد عبد القادر، بعد الانسحاب بشكل نهائي من المفاوضات التي كانت جارية بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تراجعت عن إتمام الصفقة في ظل أزمة إيقاف القيد التأديبي، والتي فرضت على النادي إعادة ترتيب أولوياته في سوق الانتقالات، وتأجيل التحرك نحو إبرام صفقات جديدة.

وأكد المصدر أن الاتصالات بين الزمالك واللاعب توقفت بشكل كامل، مشيرًا إلى أن ملف التعاقد مع أحمد عبد القادر أُغلق نهائيًا، ولا توجد أي نية داخل النادي لإعادة فتح المفاوضات أو ضمه إلى صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

هيثم حسن يفاجئ الجماهير المصرية بعد مواجهة إيران .. تطور مثير ورد عاجل من البعثة

مدير الاتحاد الأسترالي السابق لـ كورابيا : مصر الأقرب للفوز والهجوم قد يمنحنا التأهل

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا