أبرز تصريحات الأحد| مستقبل فيتوريا مع مصر ومفاجأة كوت ديفوار

تاريخ النشر: 29/01/2024
11
منذ 7 شهور
فيتوريا

يقدم لكم «كورابيا» خدمة يومية لأبرز التصريحات الخاصة بكأس الأمم الإفريقية 2023 ، والتي تقام في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير.

وأقيم بالأمس الأحد مباراتين في دور الـ16 من أمم إفريقيا جاءت كالتالي:-

اقرأ أيضا

فيديو| مصطفي محمد يسجل هدف التعادل لمنتخب مصر من ركلة جزاء

كم سيحصل منتخب مصر حال الفوز على الكونغو؟ .. مباراة بقيمة بطولة

(غينيا الاستوائية ضد غينيا)

(مصر ضد الكونغو)

وستقام اليوم الإثنين مباراتين بالدور ذاته وهما:-

 (كاب فيردي ضد موريتانيا)

(السنغال ضد كوت ديفوار)

وجاءت أبرز تصريحات الأحد 28 يناير كالتالي:-

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

لن أتخذ قرارات متسرعة بشان مستقبلي مع منتخب مصر، كرة القدم بها مواجهات حزينة وأخرى سعيدة، اللاعبون جيدون والمدرب يتحمل المسؤولية، سنعمل من أجل الأهداف المستقبلية وسنطوي هذه الصفحة.

جيلسون دالا نجم أنجولا  

لقد قدمنا أداء جيدا، استحق منتخبنا هذا التأهل وأنا سعيد جدا لأننا حققنا ذلك، تسجيل الأهداف هنا يجعلني سعيدا، وأود الاستمرار في تسجيل الأهداف في هذه المنافسة وتحقيق الانتصارات".

وكان قد تأهل منتخب أنجولا إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية بالفوز على حساب ناميبيا، بثلاثية نظيفة، سجل منها جيلسون دالا هدفين.

روجيبر سونج مدرب الكاميرون

سأحصل على قسط من الراحة للتفكير بشكل جيد وتقييم الأمور بشكل أفضل لحسم قراري النهائي، خسرنا أمام نيجيريا بسبب افتقاد عدد من اللاعبين الخبرة وأن البعض يشارك في الأدوار الإقصائية للبطولة لأول مرة

وودع منتخب الكاميرون كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16 بعد الهزيمة أمام نيجيريا، بهدفين دون رد.

بوبيستا مدرب كاب فيردي

منتخب موريتانيا لديه دفاع قوي للغاية، وستكون مواجهتنا أمامهم تكتيكية جدًا، وعلينا أن نستخدم أوراقنا بالشكل الأمثل وألا نتعثر في التأهل للدور ربع النهائي

تياجو كوريا مهاجم منتخب كاب فيردي

نعلم جيدًا أهمية هذه المباريات، بالنسبة لنا، هذا شيء فريد من نوعه، نحن نركز على نفس الهدف "التأهل" ونحلم بالانتصار والتأهل للدور ربع النهائي.

 أمير عبدو مدرب موريتانيا

درست منتخب كاب فيردي جيدًا، يسجلون الكثير من الأهداف ولكنهم يستقبلون أيضًا، وهي ثغرة سنحاول استغلالها

وتأهل المنتخب الموريتاني إلى هذا الدور كثالث للمجموعة التي ضمت ناميبيا وتونس ومالي.

لامين با مدافع موريتانيا

 الأن بدأت منافسة جديدة، في كأس الأمم الإفريقية، نشكر السلطات الموريتانية ونعلم أنها وضعت عدة أمور حتى يكون أنصارنا حاضرين خلال هذه المباراة، ونعول عليهم كثيرا

أليو سيسيه مدرب السنغال

أغلقنا صفحة التأهل في دور المجموعات، ليس هناك وقت للتقييم، نرغب في الفوز بمباراة الغد، ونعلم جيدًا أن كوت ديفوار سيظهر شكل مختلف ونعلم أن ما أقرضناه لهم في 1993 يجب أن يردوه إلينا غدًا.

إيمرس فاي المدير الفني المؤقت لمنتخب كوت ديفوار

لقد مررنا بيومين صعبين للغاية بعد الهزيمة أمام غينيا الاستوائية، وكان علينا أن نصلي من أجل التأهل وحصلنا على ذلك عندما فازت المغرب، إنها فرصة ثانية منحنا إياها الله، وسنسعى لاستغلال هذه المنحة، والفوز غدًا على السنغال

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن