"لعب المباراة مصابا".. والد محمد حمدي يفاجئ فيتوريا بتصريح كارثي

تاريخ النشر: 29/01/2024
730
منذ 7 شهور
محمد حمدي

خرج والد اللاعب محمد حمدي الظهير الأيسر لمنتخب مصر، بتصريح مفاجئ لجماهير الكرة المصرية والمدرب البرتغالي روي فيتوريا، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت.

وغادر منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 من دور الستة عشر، بعدما تعرض للهزيمة بركلات الجزاء الترجيحية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، عقب نهاية الوقت الأصلي والمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا

حارس الكونغو يصدم ابو جبل بتصريح مثير.. نظرت إليه وكان متوترا

نجم تشيلسي ساخرا .. ابو جبل قرر أن يذهب الجميع إلى بيته

ودفع روي فيتوريا بلاعب الزمالك أحمد فتوح في تشكيلة منتخب مصر الأساسية ضد الكونغو، قبل أن يشارك محمد حمدي في المباراة مع بداية شوط المباراة الثاني، بعد الإصابة التي تعرض لها فتوح عقب نهاية الشوط الأول.

وصرح والد محمدي حمدي بأن لاعبي منتخب مصر بذلوا جهودا كبيرة خلال البطولة، لكن التوفيق لم يقف بجانبهم، بالإضافة إلى درجة الحراراة العالية التي أثرت على اللاعبين.

كما كشف والد محمد حمدي عن مفاجأة صادمة لجماهير الكرة المصرية، بعدما أكد بأنه نجله تعرض للإصابة قبل بداية المباراة، لذلك لم يتواجد في التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر خلال مواجهة الكونغو الديمقراطية.

وأضاف: جمعتني مكالمة هاتفية مع محمد حمدي قبل بداية المباراة بساعة ونصف، وأخبرني أنه يعاني من شد في العضلة ولن يشارك في المباراة، لكن هناك اتجاه للدفع به خلال الشوط الثاني، وهو ما حدث بالفعل.

وجاءت هذه التصريحات صادمة بالنسبة لجماهير الكرة المصرية، والتي اشتعلت غضبا بسبب مشاركة محمد حمدي في المباراة وهو مصابا، رغم تواجد عمر كمال على مقاعد البدلاء، والذي يجيد اللعب بمركز الظهير الأيسر، وهو ماحدث بعدما شارك الآخير في المباراة عقب طرد محمد حمدي.

الجدير بالذكر أن محمد حمدي تعرض للطرد خلال الشوط الإضافي الأول من المباراة، بعد تدخل عنيف على قدم مهاجم الكونغو الديمقراطية، ليحصل على البطاقة الحمراء ويغادر ملعب المباراة، ويكمل منتخب مصر مواجهة الكونغو بعشرة لاعبين.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن