انفراد كورابيا| كيروش يفتح الباب لخلافة فيتوريا .. تصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 29/01/2024
2597
منذ 7 شهور
كيروش وروجر دي سا

فتح الجنوب إفريقي روجر دي سا المدرب المساعد للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأسبق، الباب لاتحاد الكرة الحالي برئاسة جمال علام من أجل خلافة روي فيتوريا المدرب الحالي للفراعنة.

وقال روجر دي سا في تصريحات خاصة لـ"كورابيا" :"لا توجد أزمة مع الاتحاد المصري لكرة القدم الحالي برئاسة جمال علام".

اقرأ أيضا

نجم الزمالك تميمة انقاذ مدرب منتخب تونس في كأس أمم إفريقيا

انتهت.. الكاميرون 1 - 1 غينيا | كأس أمم إفريقيا

وأضاف :"نتفهم أنه مجلس إدارة جديد، ويرغب في تحديد التعيينات الخاصة به، نعلم أن هذا الأمر يحدث كثيرًا في كرة القدم، يتغير الرؤساء، وفي أغلب الأحيان لا يبقى المدير الفني في مكانه".

كيروش وروجر

وأكمل :"الوقت الذي رحلنا فيه كان وقتنا قد انتهى، ورحلنا من أجل تولي شخص آخر المسؤولية".

وعن العلاقة مع المجلس الحالي لاتحاد الكرة، قال :"المشكلة الوحيدة متعلقة بالمال .. لدينا بعض المكافآت المعلقة من كأس الأمم الإفريقية، وتصفيات كأس الأمم، وتصفيات كأس العالم، والتي لم نصل فيها لنتيجة مرضية أبدًا مع الاتحاد المصري لكرة القدم".

وعن احتمالية عودة كيروش مرة أخرى لتدريب منتخب مصر، قال:" تحدثت عن الأزمة الوحيدة مع اتحاد الكرة، لدينا ما يقارب 25 ألف دولار كمستحقات معلقة، في حالة الوصول لحل، كل الاحتمالات واردة، ولا أحد يعرف ما يحمله لنا المستقبل".

وحول متابعته لمشوار منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، قال :"لقد حزنت بسبب خروج المنتخب المصري، عادة ما تنهار المنتخبات عقب رحيلنا .. حدث الأمر مع جنوب إفريقيا وإيران والآن مصر، وربما قطر بالمستقبل".

 وودع منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية 2023 من دور الـ16، بعد الهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية، بالركلات الترجيحية.

حمل تطبيق كورابيا الآن