خاص| عرض خليجي يقرب عبدالقادر من الرحيل عن الأهلي.. وسموحة يترقب

تاريخ النشر: 31/01/2024
70
منذ 7 شهور
عبدالقادر لاعب الأهلي

يحاول أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي، الانتقال إلى أحد أندية الخليج قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ودخل عبدالقادر في صدام مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منذ بداية الموسم، ليصبح اللاعب حبيساً لدكة البدلاء، بالإضافة إلى استبعاده من قائمة الفريق في بطولتي كأس العالم للأندية 2023 والسوبر المصري.

اقرأ أيضا

خلاف جديد بين كولر والخطيب.. الأهلي يحسم موقفه من ضم بديل الشناوي

خاص وعاجل| صفقة الموسم .. الزمالك يخطف نجم مونشنجلادباخ من الأهلي

وكان كورابيا قد علم بوجود اتفاق بين أحمد عبدالقادر ونادي سموحة السكندري، للانتقال إلى صفوفه خلال الميركاتو الشتوي، في حال قرر الانتقال إلى أحد أندية الدوري المصري بعد الرحيل عن الأهلي.

عبدالقادر يفاضل بين الدوري القطري والسعودي

وأكد مصدر في الأهلي أن هناك محاولات جديدة من جانب أحمد عبدالقادر ووكيله، للانتقال إلى أحد فرق الخليج، وتحديداً في الدوري القطري، حيث يحاول اللاعب التوصل إلى اتفاق نهائي مع هذا الفريق لحسم الصفقة قبل نهاية انتقالات يناير.

كما قام وكيل عبدالقادر بعرض اللاعب على فريقين في الدوري السعودي، لكن هناك مخاوف من التعاقد معه بسبب تراجع مستواه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، بالإضافة قلة عدد مشاركاته في المباريات مع الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ كورابيا، إن هناك رغبة مشتركة بين كولر وإدارة الأهلي وأحمد عبدالقادر برحيله عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ليصبح اللاعب قريب من مغادرة الفريق خلال الساعات القادمة، والتي ستشهد قرارات حاسمة بخصوص هذا الملف.

حمل تطبيق كورابيا الآن