اصابة الونش ترعب الزمالك| تصريح مفاجىء.. أرضية زامورا وصفقة عاجلة

تاريخ النشر: 04/02/2024
930
منذ 7 شهور
الزمالك

شهدت الساعات الماضية حالة من الإرتباك داخل نادي الزمالك، بسبب الغموض حول تحديد حجم إصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وتعرض الونش لإصابة على مستوى الركبة، أثناء مشاركته مع الزمالك في مباراته أمام الأهلي السعودي في بطولة كأس دبي للتحدي الودية، والتي توج بها الزمالك بعد الفوز بالمباراة النهائية بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

رسميا.. معتمد جمال يرحل عن الزمالك ويرفض الاستمرار في جهاز جوميز

الزمالك يكشف أسباب التراجع عن ضم مصطفى أشرف وتعليق مثير عن الأهلي

وخضع الونش لفحوصات طبية جديدة صباح اليوم الأحد، والتي لم يكشف الجهاز الطبي في الزمالك عن نتائجها حتى الآن، لكن هناك حالة من القلق تسيطر على مسئولي القلعة البيضاء، خوفاً من من تكرار إصابة اللاعب بالرباط الصليبي.

وهناك علامات استفام كثيرة حول إصابة محمود حمدي الونش، حيث يرغب مسئولي الزمالك بمعرفة السبب الرئيسي لتكرار إصابة مدافع الفريق.

ويرصد كورابيا في السطور التالية، أسباب عدم الإعلان عن حجم إصابة الونش حتى الآن، في ظل رغبة مسئولو الزمالك بمعرفة كواليس الإصابة التي تعرض لها مدافع الفريق.

إصابة الونش خلال مباراة الزمالك والأهلي السعودي

وغادر محمود الونش مباراة الزمالك ضد الأهلي السعودي بسبب الإصابة، ليخضع اللاعب لفحوصات طبية ويصرح طبيب الزمالك بأن اللاعب سيقوم بعمل إشاعات جديدة عقب العودة إلى القاهرة، حيث يعاني من تورم في الركبة وهناك صعوبة حول تحديد حجم إصابته.

إصابة الونش بسبب سوء أرضية ملعب تدريبات الزمالك

وتطرق البعض للحديث عن سوء أرضية ملعب تدريبات نادي الزمالك، والذي ظهر بصورة سيئة للغاية خلال المران الأول للفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأول بالقلعة البيضاء.

قلق من إصابة الونش بالرباط الصليبي

ونفى دكتور محمد أسامة طبيب الزمالك، ظهور نتائج الفحوصات الجديدة التي خضع لها الونش، مشيراً إلى أن كل ما تردد عن إصابة مدافع الزمالك بقطع في الرباط الصليبي ليس له أساس من الصحة.

تضارب الانباء حول إصابة الونش

وهناك شكوك داخل نادي الزمالك حول إصابة محمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي بالركبة، وهى نفس الإصابة التي أبعدت اللاعب عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية.

كما أشار البعض إلى أن إصابة الونش عبارة عن تمزق في أربطة الركبة، ليستمر الغموض حول تحديد حجم إصابة اللاعب.

وسيغيب الونش عن الزمالك لمدة تتراوح من سنة إلى 9 أشهر، في حال تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بينما سيحتاج اللاعب للتعافي من إصابة التمزق في الأربطة لمدة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر، وفقاً لنوع وحجم التمزق الذي تعرضت له ركبة اللاعب.

التعاقد مع مدافع جديد

ولم يكشف الزمالك حتى الآن عن طبيعة إصابة محمود حمدي الونش حتى الآن، في ظل تحرك النادي للتعاقد مع مدافع جديد خلال شهر يناير.

ويرى مسئولو الزمالك أن التعاقد مع مدافع جديد سواء أثبتت الأشعة إصابة الونش من عدمه يمثل أهمية قصوى في الميركاتو الشتوي الحالي، خاصة وأن إصابة الونش من المرجح أن تحتاج فترة علاج ليست بالقصيرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن