كيف تسبب فيتوريا بإصابة احمد فتوح.. إعلامي يكشف التفاصيل

تاريخ النشر: 08/02/2024
29
منذ 7 شهور
فتوح

فجر الإعلامي محمد شبانة مفاجأة مدوية عبر برنامج بوكس تو بوكس، بخصوص تسبب المدرب البرتغالي روي فيتوريا بإصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك.

وتعرض أحمد فتوح للإصابة بشد في العضلة الخلفية أثناء مباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي خسرها المنتخب بركلات الجزاء ليودع البطولة من دور الستة عشر.

اقرأ أيضا

أبرزهم لاعب الأهلي.. نجوم مهددة بالغياب عن منتخب مصر مع حسام حسن

بيان رسمي.. فيوتشر يودع حسام حسن ويتمنى له التوفيق مع منتخب مصر

وأكد محمد شبانة بأن محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، أخبر روي فيتوريا بأن أحمد فتوح سوف يتعرض للإصابة، في حال مشاركته في المباريات مع منتخب مصر بالبطولة الإفريقية، وذلك قبل الإعلان عن قائمة المنتخب النهائية.

وأضاف: فيتوريا رفض الاستماع إلى محمد أبو العلا، وقرر ضم أحمد فتوح إلى قائمة المنتخب، رغم غيابه عن الملاعب لمدة شهرين بسبب أزمته مع الزمالك.

وتابع: إصابة أحمد فتوح يتحملها فيتوريا، خاصة بعدما أخبره طبيب المنتخب بأن فتوح غير قادر على المشاركة في المباريات وسيتعرض للإصابة بنسبة كبيرة، وهو ما حدث بالفعل، ليتعرض اللاعب للإصابة ويغيب عن الزمالك خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن إقالة تعيين حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالته بشكل رسمي.

حمل تطبيق كورابيا الآن