قلق في الأهلي قبل مباراة شباب بلوذداد بسبب امام عاشور.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 08/02/2024
424
منذ 7 شهور
الأهلي

ظهر امام عاشور في مران الأهلي صباح اليوم الخميس، وهو يرتدي واقي على الرأس، وهو ما أثار حالة من القلق لدى جماهير القلعة الحمراء، قبل مباراة الفريق المرتقبة ضد شباب بلوذداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

وكان امام عاشور قد تعرض لإصابة بارتجاج في المخ أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي أبعدته عن مباراة الكونغو الديمقراطية في دور الستة عشر، والتي غادر المنتخب المصري البطولة خلالها عقب الهزيمة بركلات الجزاء.

اقرأ أيضا

مران الأهلي| إراحة ديانج وتعليمات خاصة لمباراة شباب بلوذداد

قالوا عن الزمالك| تحدي الأهلي بالكأس وقضية كهربا ومفاوضات صلاح

وظهرت حالة من القلق على جماهير الأهلي عبر منصات التواصل الإجتماعي، بعد ظهور امام عاشور مرتديًا واقي للرأس خلال تدريبات الفريق اليوم، مع تبقي أيام قليلة على مباراة الفريق الأحمر ضد شباب بلوذداد الجزائري.

وتخشى جماهير الأهلي أن يكون امام عاشور قد تعرض لمضاعفات بعد إصابته مع المنتخب، خاصة وأن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعة مساء أمس الأربعاء، ليتفاجئ الجميع بارتدائه واقيًا للرأس خلال تدريبات الفريق صباح اليوم الخميس.

وعلم كورابيا أن ظهور امام عاشور مرتديًا واقي الرأس، جاء من أجل حماية اللاعب من الالتحامات البدنية مع زملائه بالفريق، لكنه جاهز للمشاركة في المباريات مع الفريق بصورة طبيعية، ولا يعاني من مضاعفات بعد الإصابة التي لحقت به أثناء تواجده مع منتخب مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة شباب بلوذداد الجزائري في الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة، الموافق 16 من شهر فبراير الجاري.امام عاشور

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن