أضاع هيبة الأهلي والزمالك ..تصريح مثير وهجوم ناري ضد اتحاد الكرة

تاريخ النشر: 12/02/2024
100
منذ 7 شهور
الأهلي والزمالك

هاجم أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بسبب القيم المالية التي تم تسريبها عن كأس مصر، سواء فيما يتعلق بالجوائز أو ما يتحصل عليه الأهلي والزمالك نظير المشاركة في المباراة النهائية.

واستقر اتحاد الكرة على إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك على ملعب "المملكة ارينا" بالممكلة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

أسباب فشل صفقة كريم العراقي لاعب المصري.. عضو الزمالك يجيب

الزمالك يهزم ليفلز 2 -0 وديًا.. بروفة لتجهيز الصفقات الجديدة

وانتقد أيمن يونس قرار اتحاد الكرة بقبول الحصول على مبلغ 2 مليون دولار، نظير إقامة نهائي كأس مصر في السعودية، بحيث يحصل الفريق الفائز باللقب على 400 ألف دولار، والخاسر على 200 ألف دولار.

وأكد أيمن يونس في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن الرقم المعلن لا يليق بالكرة المصرية قائلًا: "لم أتفهم أسباب قبول هذا العرض، السعودية ليست موضة حتى نوافق على هذه القيمة المالية الضعيفة، التي لا تليق بالكرةالمصرية ولا بفريقي الأهلي والزمالك".

وتابع : "مباراة كبيرة بحجم جماهيرية الأهلي والزمالك في السعودية، وتكون قيمتها المالية ضعيفة لهذه الدرجة".

واختتم أيمن يونس تصريحاته بأن الاتحاد الإيطالي، يحصل على ما يقرب من 24 مليون يورو، نظير إقامة مباريات كأس إيطاليا في السعودية.

وفي السياق ذاته، قال أحمد حسام ميدو عبر برنامج "الريمونتادا"، إن اتحاد الكرة المصري "ضحك" على الأهلي والزمالك في نسبة عوائد بس مباراة نهائي كأس مصر.

وأكمل : "الأهلي ,الزمالك سيحصلان على 33% فقط من نسبة عوائد بث مباراة نهائي كأس مصر، بينما سيحصل اتحاد الكرة على قيمة 67%، ويحب على مسئولي الأهلي والزمالك مطالبة اتحاد الكرة بالحصول على نسبة 50% نظير المشاركة في المباراة.

الجدير بالذكر أن السعودية سوف تستضيف نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك مساء يوم 8 من شهر مارس المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن