اتحاد الكرة : لا نفكر في الاستقالة.. وتوصلنا لاتفاق مع فيتوريا

تاريخ النشر: 13/02/2024
10
منذ 7 شهور
فيتوريا

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن توصل الاتحاد لاتفاق مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن كيفية حصوله على مستحقاته بعد فسخ العقد بين الطرفين.

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية، إن إدارة الاتحاد تواصلت لاتفاق مرضي مع روي فيتوريا المدير الفني للمنتخبلفسخ عقده، حيث سيتقاضى بقية مستحقاته على 3 أقساط.

اقرأ أيضا

صالح جمعة يهاجم الزمالك: شقيقي رحل بشكل مهين ورفض مقاضاة النادي

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 13-2-2024 والقنوات الناقلة

وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن داء منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار تحت قيادة روي فيتوريا كان مخيب للأمال.

وعن تقديم اتحاد الكرة استقالته بعد توديع أمم إفريقيا، أكد:" أن مجلس الإدارة لم يفكر في الاستقالة عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأشار :"إلى أن تقديم اتحاد الكرة للاستقالة في الوقت الحالي غير مفيد نظرًا لضيق الوقت قبل أولمبياد باريس وإقامة انتخابات جديدة".

وكان اتحاد الكرة أعلن رحيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر بعد توديع بطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار من دور الـ16 أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وتولي حسام حسن تدريب منتخب مصر في الفترة الحالية بعد رحيل  البرتغالي روي فيتوريا.

حمل تطبيق كورابيا الآن