زيدان يثير الجدل على صفقة مبابي لريال مدريد| الغموض يتواصل

تاريخ النشر: 13/02/2024
52
منذ 7 شهور
زيدان

كسر زين الدين زيدان نجم فرنسا ومدرب ريال مدريد السابق حاجز الصمت وعلق على الصفقة المحتملة، بانتقال كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الإسباني، خلال الصيف المقبل.

وقال زيدان في تصريحات لشبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية بشأن احتمالية انتقال مبابي لريال مدريد: "هناك الكثير من الحديث عن ذلك، والكثير من القصص والشائعات.

اقرأ أيضا

ريال مدريد ضد لايبزيج .. مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد ضد لايبزيج.. ضربة موجعة لفريق أنشلوتي قبل قمة الأبطال

وأضاف زيدان: "وفي الحقيقة أننا لا نعرف ما سيحدث بعد، سوف نرى ما سيحدث".

وعرض ريال مدريد على مبابي راتب سنوي قدره 50 مليون يورو، بالإضافة لمكافأة توقيع قدرها 100 مليون يورو، في حال انتقال للفريق الملكي "مجانا" الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وقرر ريال مدريد منح كيليان مبابي 60% من قيمة حقوق الصورة الخاصة باللاعب، وهو ما سيجعله يتجاوز مبلغ الـ50 مليون يورو سنويا على مستوى الراتب.

ويرتبط مبابي هذه المرة، بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه يدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويتوقع الكثيرين أن ينجح ريال مدريد، في الحصول على توقيع مبابي قبل نهاية عقده بـ6 أشهر من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

حمل تطبيق كورابيا الآن