رسالة نصية تورط اتحاد الكرة وتبرئ صلاح.. "مؤامرة وتحريض الجماهير"

تاريخ النشر: 15/02/2024
744
منذ 7 شهور
صلاح

فجر الإعلامي هاني حتحوت مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تحدث عن قيام أحد أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، بتحريض الجماهير للهجوم على محمد صلاح قائد منتخب مصر.

وقال هاني حتحوت عبر برنامجه الماتش، إن صلاح اكتشف تورط أحد مسئولي اتحاد الكرة، في تحريض الجماهير للهجوم عليه عبر منصات التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضا

ضياء السيد: محمد صلاح تعرض لكم مزايدات سخيفة في المنتخب

بلال علام عن منتقدي محمد صلاح: جبناء ليس إلا

وأكد حتحوت بأن محمد صلاح اكتشف قيام أحد مسئولي اتحاد الكرة بتحريض الجماهير ضده، بعدما تلقى الآخير رسالة على هاتفه المحمول من أدمن أحد الصفحات الكبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأضاف: الرسالة التي وصلت إلى عضو اتحاد الكرة، تضمنت شكل الراوية التي سوف يتم نشرها عن إصابة صلاح، والتي كانت تهدف لإدانة اللاعب أمام الجماهير، وهو ما ساهم في الهجوم الكبير على صلاح بعد مغادرة معسكر منتخب مصر.

وأشار حتحوت إلى أن هذه الرسالة، كانت أحد أسباب إصرار محمد صلاح على مغادرة معسكر المنتخب في كوت ديفوار، والسفر إلى انجلترا من أجل استكمال علاجه من الإصابة مع طبيب ليفربول.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح عاد إلى تدريبات ليفربول الجماعية مساء يوم الثلاثاء الماضي، بعدما تعافى من إصابته بشد في العضلة الخلفية، ليصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة برينتفورد، والمقرر موعدها مساء يوم السبت المقبل. 

وكان صلاح قد نشر رسالة عبر حسابه الرسمي على منصة "X" عقب مغادرة معسكر منتخب مصر مباشرة، والتي حملت في مضمونها رسالة خفية لأحد الأشخاص، ليتم ربطها من جانب رواد مواقع التواصل الاجتمال بالأنباء التي ترددت مؤخرًا عن قيام أحد مسئولي اتحاد الكرة بتحريض الجماهير للهجوم عليه بعد عودته إلى ليفربول.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن