نجم الزمالك يوضح موقفه من الانتقال إلى الأهلي.. ويهاجم امام عاشور

تاريخ النشر: 15/02/2024
246
منذ 7 شهور
الزمالك

تحدث سيد عبدالله نيمار، الظهير الأيمن لنادي الزمالك، عن أسباب عدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات خلال الفترة الماضية، وموقفه من الانتقال إلى النادي الأهلي مستقبلًا.

وأكد سيد نيمار أن كثرة تغيير المدربين في نادي الزمالك، كان السبب الأكبر وراء قلة مشاركاته مع الفريق، وابتعاده عن التشكيلة الأساسية.

اقرأ أيضا

طلب واعتذار .. أول تعليق من نجم الزمالك بعد أحداث مباراة الأهلي

كواليس كورابيا| تجديد عقود ثلاثي الأهلي وتشكيل الزمالك الأساسي

وقال نيمار بأنه ظهر بمستوى مميز مع الزمالك أثناء تواجد البرتغالي فيريرا في تدريب الفريق، وكان قريبًا من الانضمام إلى منتخب مصر.

وتابع: تفاجئت باستبعادي من المشاركة مع الفريق لمدة 4 مباريات متتالية، ولا أعلم سبب ذلك حتى الآن.

وكشف سيد نيمار عن موقفه من الانتقال إلى النادي الأهلي، حيث أكد بأنه يرتبط بجمهور نادي الزمالك، ولا يفكر في ذلك الأمر خلال الوقت الحالي.

وأكد لاعب الزمالك بأنه كان هناك مفاوضات غير رسمية معه في وقت سابق، من أجل الانتقال إلى الأهلي، مشيرًا إلى أنه في حالة استغناء مسئولي القلعة البيضاء عن خدماته، من الممكن أن يفكر في الانتقال إلى أندية أخرى، لكنه في الوقت الحالي تركيزه ينصب على الزمالك فقط.

وعلق سيد نيمار على قرار امام عاشور بالانتقال إلى الأهلي، حيث قال بأنه تعرض لصدمة كبيرة بعد الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، لأن امام عاشور كان يتواجد مع لاعبي الزمالك خلال تلك الفترة، وأخبرهم بأنه يرغب في العودة إلى الفريق، كما أنه قام بعمل تدريبات تأهيلية على ملعب النادي في ميت عقبة بعد إصابته مع ميتلاند وعودته إلى القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن