الزمالك يهاجم إبراهيم عبدالجواد بسبب ناصر ماهر "إنت مفلس اعلاميا"

تاريخ النشر: 15/02/2024
240
منذ 7 شهور
ناصر ماهر - الزمالك

رد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على الانتقادات التي تعرض لها ناصر ماهر لاعب الفريق الجديد، من الإعلامي إبراهيم عبدالجواد خلال تصريحاته مساء أمس الأربعاء.

وكان ناصر ماهر قد صرح بأن هناك فارق كبير بين نادي يمتلك أساطير، ونادي أخر يمتلك بعض النجوم، حيث قال إن هناك أندية تمتلك نجوم ولكن لا تمتلك أساطير، والزمالك يمتلك أساطير مثل شيكابالا، ومحمد عبدالشافي، وعبدالله السعيد الذين وصلوا لسن يسمح لهم باطلاق هذا اللقب عليهم.

اقرأ أيضا

الزمالك يحسم أول صفقتين بالميركاتو الصيفي.. قريب عبدالشافي ومدافع

نجم الزمالك يوضح موقفه من الانتقال إلى الأهلي.. ويهاجم امام عاشور

وعلق إبراهيم عبدالجواد على تصريحات ناصر ماهر، بعدما انتقده بشكل عنيف، ليصرح قائلًا: ": "لو ملكش خير في النادي إلى رباك، هيبقى ليك خير في ناديك الجديد إزاي".

وتسببت انتقادات إبراهيم عبدالجواد في غضب أحمد سليمان المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، ليرد على الهجوم الذي تعرض له لاعب الفريق من جانب الإعلامي إبراهيم عبدالجواد.

وهاجم أحمد سليمان الإعلامي إبراهيم عبدالجواد منذ قليل عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، حيث قال: "إبراهيم عبد الجواد اللي مركز قوي مع نادي الزمالك وأخباره، لو مش عجبك قناة أون تايم سبورت تعالى نشغلك في قناة الزمالك".

وتابع: "الدوري المصري فيه 16 نادي، ركز شوية مع أخبارهم وأبعد عن نادي الزمالك، عندك أتحادات رياضية كتير ولا أنت مُفلس إعلامياً".

حمل تطبيق كورابيا الآن