مباراة للتاريخ| تعليق مثير من تركي آل شيخ على قمة الأهلي والزمالك

تاريخ النشر: 16/02/2024
120
منذ 7 شهور
كأس مصر

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن البوستر الدعائي لنهائي كأس مصر موسم 2023 بين الزمالك والأهلي والزمالك والمقرر إقامته في السعودية.

وكانت هيئة الترفية بالمملكه العربية السعودية عن رعاية نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي وإقامته في السعودية على ستاد الأول بارك.

اقرأ أيضا

عامر حسين يثير الجدل| اتجاه مفاجى يخص نهائي كأس مصر

الإعلان عن هوية حكم نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

ونشر تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة للبوستر الرسمي لنهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي، وعلق عليه قائلا:” مباراة للتاريخ”

ومن المقرر ان يقام نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي يوم 8 مارس المقبل على ستاد الاول بارك برعاية موسم الرياض.

يحدد اتحاد الكرة، في اجتماع له الأسبوع المقبل، أسعار تذاكر نهائي كأس مصر المقرر اقامته بالسعودية في الثامن من مارس القادم، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

واستقر اتحاد الكرة مع الشركة الراعية والجانب السعودي على أن تكون الإقامة بالسعودية المدة 5 ليال قبل المباراة وتضم البعثة 60 فردا من كل ناد، كما يحصل على 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل على 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل على 150 ألف دولار إضافية.

وقرر اتحاد الكرة أيضا بشكل رسمي اسناد إدارة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك المقرر اقامتها بالسعودية الشهر المقبل، لطاقم تحكيم مصري.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي بطولة كأس مصر والذي سيُقام لأول مرة خارج البلاد.

قمة الأهلي والزمالك

حمل تطبيق كورابيا الآن