خائن جديد بالبرنابيو.. برشلونة يخطف صفقة ريال مدريد المنتظرة

تاريخ النشر: 19/02/2024
686
منذ 7 شهور
برشلونة

يستهدف ريال مدريد التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل بناء فريق جديد للنادي الملكي قادر على حصد جميع البطولات في المستقبل.

وحسم ريال مدريد تعاقده مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، بعدما حصل على توقيع اللاعب لمدة خمسة سنوات، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة الماركا صباح اليوم الإثنين.

اقرأ أيضا

برشلونة يستعيد توازنه في الدوري الإسباني بفوز صعب على سيلتا فيجو

مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت أمام باريس سان جيرمان.. مبابي يسجل

ويعد الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز لاعب فريق بايرن ميونخ، هو أحد الأهداف الرئيسية لنادي ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي.

ويرتبط ديفيز بعقد مع بايرن ميونخ حتى نهاية عام 2025، لكن إدارة النادي الألماني لا تمانع رحيل اللاعب عقب نهاية هذا الموسم، في حالة الحصول على مقابل مادي يزيد عن 60 مليون يورو.

وكشفت تقارير إسبانية منذ قليل، عن مفاجأة صادمة لجماهير ريال مدريد، بعد أشارت إلى أن وكلاء ألفونسو ديفيز اجتمعوا مع البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة مساء أمس الأحد.

وجاء ذلك الاجتماع من أجل بحث إمكانية انتقال ديفيز إلى برشلونة، رغم أن وكلاء اللاعب قد تواجدوا بالعاصمة الإسبانية مدريد قبل الاجتماع مع ديكو، للتفاوض مع إدارة نادي ريال مدريد حول بنود عقد اللاعب الشخصية، وتحديد طلباته المالية، تمهيدًا لانتقال ديفيز إلى النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

حمل تطبيق كورابيا الآن