ميدياما يورط الأهلي.. إعلان رسمي يزيد من صعوبة تأجيل المباراة

تاريخ النشر: 22/02/2024
125
منذ 6 شهور
الأهلي

طلب النادي الأهلي تأجيل مباراته أمام ميدياما الغاني لمدة 24 ساعة، بعد تعطل طائرة الفريق في مطار العاصمة الغانية أكرا، عقب اصطدامها بأحد سيارات الخدمة أثناء التزود بالوقود.

وكان من المقرر أن تصل بعثة الأهلي إلى غانا في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، لكن طائرة الفريق تعرضت لحادث خلال تواجدها في مطار أكرا عاصمة غانا.

اقرأ أيضا

عاجل| تعطل طائرة الأهلي في غانا ومطالبات لـ كاف بتأجيل المباراة

رسميا.. الأهلي يطلب تأجيل مباراة ميدياما الغاني بعد تعطل الطائرة

وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران.

ولم يرد الإتحاد الإفريقي حتى الآن على طلب الأهلي بتأجيل مباراته أمام ميدياما الغاني بالجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

نافذ تذاكر مباراة الأهلي وميدياما

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي أمام فريق ميدياما الغاني مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 23 من شهر فبراير الجاري، ضمن مباريات مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وأعلن نادي ميدياما الغاني منذ قليل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، نفاذ جميع تذاكر مباراة الفريق أمام الأهلي.

وقامت جماهير ميدياما الغاني بشراء جميع تذاكر المباراة بتاريخ يوم الجمعة، وبالتالي فإن هناك صعوبة كبيرة ستواجه الأهلي، في ظل محاولاته لتأجيل المباراة.

وأصبح الأهلي في ورطة كبيرة بعد إعلان ميدياما الغاني نفاذ تذاكر مباراة الأهلي، والذي يعد دليلًا على إقامة المباراة في موعدها.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن