خاص| مكافأة ضخمة للاعبي بيراميدز للفوز على مازيمبي

تاريخ النشر: 22/02/2024
64
منذ 6 شهور
بيراميدز

يحل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة من ظهر السبت على استاد مازيمبي في لوبومباشي في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج بيراميدز للفوز بالمباراة، والحصول على الثلاث نقاط من أجل المنافسة على بطاقة التأهل لدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا،

اقرأ أيضا

أبرزهم السعيد وناصر ماهر.. غيابات الزمالك أمام أبو سليم

يورتشيتش وماييلي يحضران مؤتمر مباراة مازيمبي وبيراميدز

وعلم "كورابيا"، أن إدارة نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد رصدت مكافأة استثنائية للاعبين، من أجل تحفيزهم للفوز على مازيمبي والعودة بنقاط المباراة.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 4 نقاط، من 4 مباريات، بفوز وحيد وتعادل مباراة وخسارة مباراتين، بينما يحتل مازيمبي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع صن داونز الجنوب إفريقيا صاحب المركز الأول بفارق الأهداف.

وخاض بيراميدز أول تدريباته في مدينة لوبومباشي بالكونغو، استعدادا لمواجهة نظيره نادي مازيمبي في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

وأقيم المران والذي استمر لقرابة ساعة ونصف، على استاد مازيمبي وهو الملعب الذي تقام عليه المباراة، طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي بأحقية الضيف في تدريبين على ملاعب النجيل الصناعي.

وأظهر لاعبو بيراميدز حماسا كبيرا خلال التدريبات وركز المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش على مجموعة من الوحدات البدنية وبعض الجمل الخططية، وتدريبات منفردة للمدافعين.

حمل تطبيق كورابيا الآن