وسام أبو علي: أحلم بالتتويج بجميع البطولات وهذه رسالتي للجماهير

تاريخ النشر: 23/02/2024
9
منذ 6 شهور
وسام ابو علي

أبدي وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد تعافية من الإصابة، والانضمام لقامة الفريق في مباراة ميدياما الغاني

ويواجه الأهلي نظيرة ميدياما الغاني، في السادسة مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الخامسة من درو المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

مبلغ خرافي.. الأهلي ينهي مفاوضاته مع بن رمضان

تقارير تكشف موعد عودة بيلينجهام من الإصابة

وقال أبو علي في تصريحاته، إن وجودة مع بعثة الأهلي في غانا أمر مختلف، عن معسكر الإمارات الذي خاض فور التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، خاصة وأنه مباراة مهمة للفريق وفي بطولة بحجم دوري أبطال إفريقيا التي يتطلع الأهلي إلى التتويج بها، وإضافة لقب جديد للنادي على الصعيد القاري.

وأضاف مهاجم الأهلي، أنه لديه حماس كبير من أجل مساعدة الفريق في المباريات الرسمية، مشيرًا إلي أن المشاركة مع الأهلي خلال المواجهات الرسمية سوف تساهم في زيادة معدل انسجامه مع الفريق، وأنه يترقب ظهوره الأول على المستوى الرسمي.

وأشاد أبو علي بالدعم الكبير الذي وجده منذ وصوله لمصر وانضمامه للأهلي، سواء على المستوى الجماهيري أو زملاؤه بالفريق، وهو ما يسعده ويمنحه دوافع قوية في بداية مشواره مع الفريق.

واختتم وسام أبوعلي تصريحاته بالتأكيد على أنه يحلم بالتتويج بجميع البطولات مع الأهلي سواء على المستوى القاري أو المحلي؛ لإسعاد جماهير النادي التي طالما وجد منها كل الدعم والمساندة له في بداية مشواره مع الأهلي.

حمل تطبيق كورابيا الآن