الأهلي يتحدى ميدياما والظروف القهرية في دوري أبطال إفريقيا اليوم

تاريخ النشر: 23/02/2024
51
منذ 6 شهور
الأهلي

يخوض فريق الأهلي مواجهة محفوفة بالمخاطر مع نظيره ميدياما الغاني في السادسة مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرغب المارد الأحمر في إنهاء سلسلة التعادلات في دور المجموعات بالفوز على بطل غانا وحسم التأهل بنسبة كبيرة قبل الجولة الأخيرة أمام يانج أفريكانز التنزاني بالقاهرة.

اقرأ أيضا

تفاصيل مران الأهلي الأخير في غانا استعدادا لمواجهة ميدياما

خاص| تفاصيل اتفاق الأهلي والزمالك لتسديد غرامة محمود كهربا

في المقابل رصدت إدارة النادي الغانى مكافآت مالية مجزية للاعبين من أجل تحفيزهم على الفوز على الأهلي وقطع خطوة مهمة نحو الصعود إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية.

وعقد مارسيل كولر محاضرة مع لاعبي الفريق يتحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة كما سيقوم بشرح أدوار كل لاعب بالفريق في مباراة اليوم بعدما شاهد المدير الفني ومعاونيه ملخص لبعض مباريات الفريق الغاني التي خاضها الفترة الماضية في بطولة الدوري الغاني وكذلك في دوري أبطال أفريقيا.

على جانب آخر، استعد فريق ميدياما جيدا قبل خوض لقاء اليوم من خلال تدريبات قوية وبروح معنوية مرتفعة، لاسيما بعدما رصدت إدارة النادي الغانى مكافآت مالية مجزية للاعبين من أجل تحفيزهم على الفوز على الأهلي وقطع خطوة مهمة نحو الصعود إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية.

وحافظ الأهلى على سجله خاليا من الهزائم فى دورى أبطال أفريقيا منذ الهزيمة من صن داونز الجنوب أفريقيا فى دور المجموعات الموسم الماضى وتحديدا فى 11 مارس 2023 والتى انتهت بهزيمة الأحمر 5/ 2، ومنذ ذلك الوقت لم يعرف الهزيمة.

صعوبة مباراة اليوم على الفريق الأحمر بسبب مواجهة صعوبات في رحلة السفر من القاهرة إلى كوماسي.

وتعطلت الطائرة قبل السفر من مطار القاهرة وتسببت في تأجيل السفر لمدة ساعتين، قبل أن تتعطل الطائرة في مطار أكرا بالعاصمة الغانية، بسبب ارتطام مقدمة الطائرة مع المعدة المسئولة عن تزويدها بالوقود.

بعدها تم استكمال الرحلة إلى مدينة كوماسي، وهو ما تسبب في عدم صلاحية الطائرة للطيران، قبل أن يتدخل مسئولي الأهلي والسافرة المصرية بغانا في حل الأمر وتوفير طائرة صباح أمس الخميس ونقل البعثة إلى مدينة كوماسي.

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن