خاص| جوميز يستقر على حل سحري لأزمة الأظهرة الدفاعية في الزمالك

تاريخ النشر: 23/02/2024
929
منذ 6 شهور
جوميز

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك على حل سحري لأزمة الأظهرة الدفاعية التي يعاني منها الزمالك في الفترة الأخيرة، في ظل إصابة فتوح وعبد الشافي في الجبهة اليسرى، وغياب البدائل في الجبهة اليمنى.

وعلم كورابيا من مصادر في الجهاز الفني للزمالك أن جوزيه جوميز قرر الاعتماد على عمر جابر في مركز الظهير الأيسر في مواجهة أبو سليم الليبي بعدما أدى هذا الدور بشكل جيد في بعض فترات مواجهة الزمالك والإسماعيلي.

اقرأ أيضا

بشري سارة لجوميز قبل مواجهة أبو سليم.. واتفاق جديد مع الأجانب

تدريب الزمالك| جلسة عاجلة للمدرب جوميز.. وفقرات بدنية واستشفائية

المدير الفني للزمالك ابتكر توظيف جديد في مركز الظهير ألأيمن أيضا بعدما استقر على توظيف سيد نيمار في هذا الموسم.

تفكير جوميز الأول حسب المصادر المقربة من المدرب البرتغالي، كانت توظيف الزناري في هذا المركز، لكن اللاعب تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية وخرج من القائمة.

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على معاينة ستاد 19 مايو 1956، والذي يستضيف مباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية. 

وتوجه أعضاء الجهاز الفني رفقة عبد الواحد السيد مدير الكرة، إلى ملعب المباراة عقب نهاية المران الذي أقيم على الملعب الفرعي، لمعاينة أرضية إستاد 19 مايو 1956. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن