هشام نصر يفجر 4 قضايا في الزمالك بعد زيارة مجلس الأهلي

تاريخ النشر: 25/02/2024
126
منذ 6 شهور
هشام نصر

تحدث هشام نصر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن زيارة مجلس الأهلي للقلعة البيضاء خلال الأيام الماضية، وتلبية الدعوة الذي قدمها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب.

وقال نشر خلال تصريحات تلفزيونية، إن رؤساء أندية القطبين رجال دولة، ومندوبين عن أعداد رهيبة داخل وخارج الدولة، وهذا يعيدنا للصورة الذهنية عن الزمالك، نحن ننوي تلبية دعوات كل أندية مصر، وهذا يصب في مصلحة الكرة المصرية.

اقرأ أيضا

ليفربول يواجه تشيلسي اليوم في نهائي كأس الرابطة وتحديد موقف صلاح

خاص.. ياسر إبراهيم يصدم الأهلي| غياب قاتل وأزمة قبل نهائي كأس مصر

وأضاف، أن نهائي كأس مصر لو كانت المباراة فنية قوية، والجماهير قدمت "شو" سنقدم منتجا مصريا قويًا، مضيفًا أنه سيتم تلبية دعوة النادي الأهلي، ولكم لم نحدد موعدًا بعد، عندما يكون التوقيت مناسبا للطرفين ستحدث.

وعن الدخول في مفاوضات بين الناديين لضم لاعبين، قال:" أعتقد أنه من الصعب أن يكون هناك مفاوضات بين الناديين لضم لاعبين، لكن المطلوب إلا يدخل ناد في صفقة يتنافس عليها النادي الآخر".

وعن غرامة كهربا:" أكد أن القرار يخص اللاعب، والأهلي يريد الحفاظ على لاعبه ونحن نريد حقنا، لن يتم التنازل عن حقوق الزمالك لاننا سنحاسب على ذلك لانه سيعتبر إهدار مال عام، واللاعب يستفنذ كل الإجراءات القانونية، ولكننا سنحثل على الأموال لا محالة"

وكشف أيضا نائب مجلس الزمالك، عن موقف النادي من التعاقد مع رمضان صبحي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد أن رمضان لاعب مميز، ولكن رأيي الشخصي أن يكون هو حابب ذلك، هذا الأمر يفرق جدًا أن يحب التواجد داخل الزمالك، وإذا خدث ذلك لا مانع في التعاقد معه.

وعن بيع زيزو وفتوح، ضرب نصر مثل هندسي وهو عندما يكون هناك مبني على عمودين أساسيين، لو أزلت أحد الأعمدة سينهار المبني، لكن لوعندنا 6 أو 7 أعمدة من الممكن أن تزيل العمود، عندما نصل في الزمالك لعدد من البدلاء الأقوياء وقتها قد نُفكر".

حمل تطبيق كورابيا الآن