عبد المنصف عن ٦ -١:لماذا لا يتم تصدير خماسية الشناوي ضد صن داونز؟

تاريخ النشر: 25/02/2024
33
منذ 6 شهور
محمد عبدالمنصف

أكد محمد عبدالمنصف حارس مرمي نادي الزمالك السابق، أنه لم يحصل على حقه في السنوات الماضية، خاصة وأنه حقق العديد من الالقاب مع منتخب مصر ونادي الزمالك.

وقال عبدالمنصف خلال تصريحات تلفزيونية، إن نتيجة 6-1 عادية وواردة، ويتم تصديرها للجميع، ولماذا لا يتم تصدير أن محمد الشناوي استقبل 5 أهداف مرتين، وكذلك الحضري أمام المكسيك ومباراة البرازيل وألمانيا.

اقرأ أيضا

أزمة في الأهلي بسبب ياسر إبراهيم.. وكولر يضع 3 بدائل

تقارير.. مدرب طرابزون يجهز مفاجأة لـ تريزيجية

وأوضح، لماذا يتم تقييمي على مباراة 6-1، لم نكن موفقين في المباراة، وتصديت للعديد من الأهداف وكان هناك توفيق رهيب للأهلي وهي نتيجة كبيرة ولكنها عادية وتم تضخيم الأمر.

وأضاف، أنه حقق 17 بطولة وحصد لقبي كأس الأمم الأفريقية وإنجازات عديدة مع نادي الزمالك، ونجحت في تخطي نجوم كبار مثل ريان جيجز وفرانشيسكو توتي.

وأشار إلي، أن أحمد الشناوي موهبة كاملة، ويملك مقومات كبيرة، ولكن هناك ما يؤخره، مؤكدًا أن موهبة الحضري لم تكن كالمة وكانت هناك أمور يمكن أن تتكامل لديه، لكنه أكمل مسيرته لأنه يملك ثقة كبيرة، ولم أقلل منه وأقول أنه ليس أسطورة.  

واختتم عبد المنصف: "محمد الشناوي حقق إنجازات كبيرة مع ناديه والمنتخب، ويعرف ماذا يريد ولا يتشبع من البطولات، وهو مجتهد ومريح لأي مدرب حراس.

حمل تطبيق كورابيا الآن