جوميز: قدمنا شوط أول مثالي وسعيد بالفوز الأول لي مع الزمالك

تاريخ النشر: 25/02/2024
15
منذ 6 شهور
الزمالك

تمكن الزمالك من تحقيق فوز مستحق خارج الديار على حساب فريق ابو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وحجز الزمالك مقعده في دور الثمانية من بطولة بطولة الكونفيدرالية، بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية، بفارق 4 نقاط عن ابو سليم الليبي صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضا

الزمالك يضرب ابو سليم الليبي بثنائية ناصر منسي في الكونفيدرالية

الزمالك يعلن حجم إصابة زيزو ومدة غيابه عن المباريات

وأعرب البرتغالي جوزيه جوميز عن سعادته بتحقيق الفوز الأول له مع الزمالك، وذلك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة.

وأكد جوزيه جوميز أن الزمالك قدم مباراة جيدة خلال شوط المباراة الأول، وكان بإمكان الفريق حسم نتيجة المباراة خلال أول 45 دقيقة، في حال تسجيل المزيد من الأهداف واستغلال الفرص التي حصلنا عليها في المباراة.

وقال جوميز إن الجهاز الفني للزمالك قام بدراسة فريق ابو سليم الليبي جيدًا، وقومنا بتحديد نقاط ضعف الفريق الخصم وكذلك نقاط قوته، واستحقينا الفوز في المباراة.

وتابع: الزمالك نجح في فرض إسلوبه خلال المباراة، رغم أننا كنا نواجه فريق قوي ومنظم، ولكن الأهم هو حصد نقاط المباراة الثلاث.

وأضاف: الزمالك تراجع خلال أخر 25 دقيقة تقريبًا من عمر اللقاء، وأتحمل مسؤلية ذلك لأنني قمت بإجراء 4 تغييرات دفعة واحدة.

واختتم جوميز تصريحاته بأن الزمالك قد شوط أول مثالي، لكن الفريق تراجع في الشوط الثاني وكان هناك حالة من التخبط التي ظهرت على لاعبي الفريق، لكن حققنا هدفنا وهو الفوز بالمباراة.

وجاء ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعد فوز الزمالك على ابو سليم الليبي كالتالي:

- الزمالك: 13 نقطة

- ابو سليم الليبي: 9 نقاط

- ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي: 4 نقاط

- كوبا سوار الغيني: بدون نقاط

 

حمل تطبيق كورابيا الآن