جلسة تحطم حلم ريال مدريد.. رئيس فرنسا وأمير قطر يجتمعان مع مبابي

تاريخ النشر: 27/02/2024
210
منذ 6 شهور
مبابي

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الإثنين، عن مفاجأة مدوية بخصوص انتقال المهاجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفض مبابي تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، بعدما أبلغ ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي، بأنه سيرحل عن الفريق عقب نهاية هذا الموسم.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يحتفظ بصدارة ترتيب الدوري الإسباني بفوز صعب ضد إشبيلية

مدرب جديد يدخل ترشيحات برشلونة| وكيله تواجد في لقاء خيتافي

وكانت صحيفة "الماركا" الإسبانية قد أكدت في وقت سابق، بأن مبابي وقع على عقود انتقاله إلى ريال مدريد لمدة خمسة سنوات.

ورغم كثرة الأبناء التي تؤكد انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، إلى أن صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، قد كشفت عن تطورات جديدة تهدد انتقال مبابي إلى ريال مدريد.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا اتفق مع تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، على توجيه الدعوة إلى كليان مبابي، لجلسة خاصة ستجمع بينهما على مأدبة عشاء بالقصر الرئاسي الخاص برئيس فرنسا.

وجاءت هذه الدعوة من أجل اقناع مبابي بالاستمرار مع باريس سان جيرمان، وعدم الانتقال إلى ريال مدريد، خاصة بعدما أكدت صحيفة "لو باريزيان" بأن ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي، سيكون حاضرًا لهذه الجلسة، والتي ستجمع بين مبابي وكلاً من إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا، والشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

الجدير بالذكر أن رئيس فرنسا قد اجتمع مع كيليان مبابي في وقت سابق من العام 2022، ونجح وقتها باقناع اللاعب بالتراجع عن الانتقال إلى ريال مدريد، ليقوم بعدها بالموافقة على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

حمل تطبيق كورابيا الآن