ثغرة قانونية وأزمة مالية.. تطورات صدام اتحاد الكرة مع روي فيتوريا

تاريخ النشر: 27/02/2024
100
منذ 6 شهور
فيتوريا

كشف محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مفاجأة نارية بخصوص مستحقات المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

وكان اتحاد الكرة قد قرر اقالة فيتوريا من منصبة، عقب الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

اقرأ أيضا

خاص|بديل مفاجئ لـ زيزو في تشكيل الزمالك ضد الداخلية..مفاجأة جوميز

اتحاد الكرة يكشف عن طاقم حكام مباراة الأهلي وبلدية المحلة بالدوري

وأكد محمد ابو الوفا أن جميع أعضاء اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال لديهم الرغبة في إنهاء أزمة الشروط الجزائي للبرتغالي فيتوريا بأقرب وقت.

وقال عضو الجبلاية إن تحاد الكرة لا يريد افتعال أي أزمات مع روي فيتوريا، مشيرًا إلى أن المدرب البرتغالي لم يتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم حتى الآن، بخصوص مستحقاته المتعلقة بقيمة الشرط الجزائي في عقده مع المنتخب.

وتابع: نعمل على الوصول إلى ثغرة قانونية، لحل أزمة الشرط الجزائي مع فيتوريا دون الدخول في أزمات مع المدرب البرتغالي، وتحديدًا هناك بند قد يعرضنا للمسائلة القانونية في حال سداد مستحقات روي فيتوريا.

وأضاف: فيتوريا حصل على بعض مستحقاته، ويتبقى له 450 ألف يورو، وهذا المبلغ غير متوفر بالوقت الحالي في خزينة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأتم محمد ابو الوفا تصريحاته بأن اتحاد الكرة يعاني من أزمة مالية طاحنة، وفي نفس الوقت هناك "خائن" يقوم بتسريب أخبار الاتحاد، والتي يتم تحريفها من قبل وسائل الإعلام، ولا يجب أن يتم تسريب أمور تخص الدولة المصرية نتحدث عنها في الغرف المغلقة.

حمل تطبيق كورابيا الآن