قالوا عن الأهلي| صفقة بن رمضان ورحيل معلول وهجوم غريب على قفشة

تاريخ النشر: 29/02/2024
17
منذ 6 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها موقع كورابيا لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

إبراهيم عبدالجواد:

علي معلول قد يرحل عن الأهلي في نهاية الموسم، بسبب وجود خلاف بين اللاعب وإدارة النادي، بسبب رغبته في الحصول على قيمة راتبه بالدولار، لذلك بدأ الأهلي التحرك لعودة محمد شكري إلى الفريق بداية الموسم.

اقرأ أيضا

الأهلي يفاجئ كهربا بقرار ناري.. عقوبة مالية واستبعاد من التشكيل

هدف الأهلي والزمالك..الجونة يعلن تجديد عقد نجم الفريق بفيديو مثير

كريم رمزي:

أمير توفيق تواصل مع محمد علي بن رمضان، واللاعب رحب بالانتقال إلى النادي الأهلي، وتم الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة، وسيتم التعاقد معه بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات.

سيد معوض:

محمد شكري لاعب جيد ويستحق العودة إلى النادي الأهلي في الموسم المقبل، خاصة في ظل حاجة الفريق للتعاقد مع ظهير أيسر لمساندة علي معلول، الذي لن يتمكن من الظهور بنفس المستوى في جميع المباريات.

أحمد شوبير:

محمد عبدالمنعم لن يشارك في مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، بعدما قرر الجهاز الفني إراحة اللاعب، لتجهيزه لمباراة الزمالك في نهائى كأس مصر.

عصام شلتوت:

أنتوني موديست سوف يقوم بتجديد تعاقده مع النادي الأهلي، وذلك بسبب رغبة السويسري مارسيل كولر باستمرار اللاعب، للحفاظ على المنافسة بين لاعب الخط الهجومي في الفريق.

هشام رشاد:

صفقة وسام ابو علي أنقذت النادي الأهلي من فشل تجربة أنتوني موديست، وأتوقع أن يقدم اللاعب مستوى مميز مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

أحمد دويدار:

جماهير الأهلي تقوم بالهجوم على محمد مجدي قفشة بشكل غريب، ولا أحد يعرف السبب وراء حدوث ذلك.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن