أحمد سليمان يعلن سداد كهربا غرامة الزمالك

تاريخ النشر: 29/02/2024
48
منذ 6 شهور
كهربا

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن انتهاء حل أزمة غرامة محمود كهربا لاعب النادي الأهلي الحالي والزمالك السابق.

وكتب أحمد سليمان عبر حسابه على الموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك":"كما وعد مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب تنفيذ حكم كهربا بفوائدة حتي تاريخ 29 فبراير مبروك لكل زملكاوية".

اقرأ أيضا

رئيس الزمالك يسقبل بطل قادرون باختلاف ويمنحه عضوية النادي

عاجل| كهربا يسدد الغرامة للزمالك

وسدد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي الغرامة الموقعه عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد الحكم الذي حصل عليه نادي الزمالك ضد كهربا.

وكان كهربا أعلن انتهاء الأزمة مع الزمالك، بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، معلقًا عليها:" خلصت الحدوتة".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أصدر قرارا ضد محمود كهربا لصالح الزمالك بسبب فسخه التعاقد من طرف واحد دون سبب عادل ليتقرر تغريمه 2 مليون دولار.

وبذلك يتم إسدال الستار بشكل رسمي على واحدة من أشهر الأزمات الرياضية في الآونة الأخيرة، وذلك في ظل العلاقات الطبيبة بين ناديي الأهلي والزمالك، والتي شهدت زيارة رئيس الأهلي ومجلس الإدارة نادي الزمالك منذ أيام، ومن المنظر أن يقوم مجلس الزمالك برد الزيارة، بحسب ما هو معلن من جانب القلعة البيضاء.

حمل تطبيق كورابيا الآن