الإسماعيلي يحدد 3 شروط لبيع الساحر نهاية الموسم| كواليس كورابيا

تاريخ النشر: 01/03/2024
45
منذ 6 شهور
الإسماعيلي

وضعت إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن 3 شروط للموافقة على رحيل عمر الساعي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية الموسم الجاري .

وعلم كورابيا أن نصر أبو الحسن ومجلس إدارة النادي الإسماعيلي استقروا على رهن رحيل عمر الساعي نجم وسط الدراويش بالحصول على عقد احتراف أوروبي مغري في فترة الانتقالات الصيفية ورفض رحيل لاعب الإسماعيلي عمر الساعي لأي نادي داخل مصر .

اقرأ أيضا

التشكيل الرسمي لمواجهة الإسماعيلي والجونة في الدوري

شوط أول سلبي بين الإسماعيلي والجونة

وكشف مصدر لكورابيا أن الشرط الثاني في الإسماعيلي يتمثل في الحصول على عرض مالي لا يقل قيمته عن 2 مليون و500 ألف دولار " أكثر من 80 مليون جنيه " في ظل رهان الإسماعيلي على تسويق عمر الساعي بمقابل مالي كبير في المستقبل يساعد الإسماعيلي على ضخ سيولة مالية ضخمة في خزينة الإسماعيلي يسدد منها التزاماته.

وأما الشرط الثالث في الإسماعيلي فهو موافقة إيهاب جلال المدير الفني الذي كان له دورا كبيرا في الموافقة على رحيل إياد العسقلاني عندما توافر البديل المناسب له وهو حاتم سكر الوافد من الزمالك في ظل رهان إيهاب جلال على عمر الساعي في تشكيل الإسماعيلي .

ويأمل مسئولو الإسماعيلي في استمرار تألق عمر الساعي في المباريات المقبلة التي تنتظر الدراويش في سباق الدوري الممتاز " دوري نايل " لهذا الموسم والمساهمة في حصد مركز متقدم في جدول الترتيب بعيدا عن دائرة الهبوط إلى الدرجة الثانية .

حمل تطبيق كورابيا الآن