محمد شريف رهان الخليج لتجاوز الشباب بالدوري السعودي اليوم

تاريخ النشر: 02/03/2024
37
منذ 6 شهور
محمد شريف

يخوض فريق الشباب، مواجهة صعبة أمام نظيره الخليج، الذي يضم بين صفوفه محمد شريف، في مباراة مهمة، على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الـ 22، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

ويحتل فريق الخليج المركز الثاني عشر، في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 23 نقطة، جمعها من 21 جولة، حقق الفوز في 6، وتعادل 5 مرات، في حين تلقى 10 هزائم.

اقرأ أيضا

محمد شريف: أتمنى تأهل الأهلي لنهائي كأس العالم للأندية

قالوا عن الأهلي: حب إمام عاشور مزيف.. ومحمد شريف يتمنى العودة

أما فريق الشباب، يأتي في المركز السابق للخليج، الحادي عشر، بجدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 24 نقطة، من نفس عدد المباريات؛ حيث فاز 6 مرات، وكان التعادل حاضرا في مثلها، فيما تلقى 9 هزائم.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الخليج في حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتشخط الدفاع: محمد خبراني - بيدرو ريبوشو - ليساندرو لوبيز - سعيد آل حمسلخط الوسط: وو يونج جانج - خالد ناري – عبدالإله هوساوي- فابيو مارتينزخط الهجوم: محمد شريف – بندر المطيري.

أما تشكيل الشباب المتوقع أمام الخليج في حراسة المرمى: محمد العبسي.خط الدفاع: نادر الشراري، إياغو سانتوس، رومان سايس، متعب الحربي.خط الوسط: راكيتيتش، كويلار، حمد اليامي.خط الهجوم: حبيب ديالو، كاراسكو، جونيور.

من المقرر أن تقام مباراة الخليج والشباب، في الجولة 22 من الدوري السعودي، اليوم السبت، الموافق 2 مارس الجاري، على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن