رد مثير من رونالدو على جماهير العين الإمارتي بعد هتافات "ميسي"

تاريخ النشر: 04/03/2024
98
منذ 6 شهور
كريستيانو رونالدو

قامت جماهير العين الإماراتي باستفزاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، أثناء عملية إحماء اللاعبين قبل مواجهة الفريقين، في بطولة دوري أبطال آسيا. 

وبعد دخول لاعبي النصر إلي أرضية الملعب وخوض عمليات الإحماء، قامت جماهير العين بترديد اسم " ميسي.. ميسي"، في إشارة إلي النجم الأرجنتيني والمنافس الأزلي لكريستيانو رونالدو لاعب النصر.

اقرأ أيضا

خاص| الاتحاد السكندري يرفض رحيل حارس الفريق

بعثة الزمالك تغادر القاهرة بطائرة خاصة.. ومفاجأة مجلس الإدارة

وفوجئت جماهير العين برد فعل رونالدو، والذي قام بتصرف مميز على هتافات جماهير الفريق الإماراتي، واكتفى بتوجيه التحية إليهم.

وتقام الآن مباراة النصر والعين الإماراتي، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وكان كريستيانو رونالدو قد تعرض للإيقاف من قِبل لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، لمباراة واحدة، بعد قيامه بتوجيه حركة غير لائقة لجماهير الشباب، بعد قيامهم بترديد اسم "ميسي" خلال مدرجات مباراة الديربي في الجولة 21 من دوري روشن السعودي.

وتعرض رونالدو لمحاولات من قِبل جماهير الهلال لاستفزازه، خلال مباراة الديربي في ختام بطولة كأس موسم الرياض، ليرد رونالدو غاضبًا عليهم بأنه في الملعب وليس ميسي.

حمل تطبيق كورابيا الآن