عبد الله السعيد ضد الأهلي .. 9 انتصارات لصفقة القرن في الزمالك

تاريخ النشر: 05/03/2024
172
منذ 6 شهور
عبدالله السعيد - الزمالك

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، نحو المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2023/2022، والتي يلتقي خلالها الأهلي أمام الزمالك على أرضية ملعب الأول بارك معقل فريق النصر السعودي.

وتستضيف المملكة العربية السعودية المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، والتي ستجمع بين الأهلي والزمالك مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 8 من شهر مارس الجاري.

اقرأ أيضا

سداسية ومباراة درامية..مشوار الأهلي والزمالك بكأس مصر قبل النهائي

حكم الأهلي والزمالك .. تم تهديده بالقتل ولا يحب النقاشات الحادة

وستشهد مباراة الأهلي أمام الزمالك، مشاركة عبدالله السعيد في مباراة القمة لأول مرة بقميص الزمالك، بعدما انتقل إلى القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وكان الزمالك قد حصل على توقيع عبدالله السعيد منذ أربعة سنوات، فيما أطلق عليه "صفقة القرن" في ذلك الوقت، قبل أن يتدخل مسئولي الأهلي ويتم تجديد عقد اللاعب مع القلعة الحمراء، وتفشل الصفقة في اللحظات الأخيرة.

ويرصد "كورابيا في السطور التالية، أرقام عبدالله السعيد ضد الأهلي، خلال فترة تواجده مع فريقي الإسماعيلي وبيراميدز في جميع البطولات.

 أرقام عبدالله السعيد مع الإسماعيلي أمام الأهلي

شارك عبدالله السعيد بقميص الإسماعيلي بمختلف البطولات في 13 مباراة أمام الأهلي، قبل أن ينتقل بعدها إلى القلعة الحمراء، ويسطر تاريخًا كبيرًا مع الفريق الأحمر.

وخلال هذه الفترة، تمكن عبدالله السعيد من تسجيل هدف واحد فقط في شباك الأهلي بقميص الإسماعيلي، وساهم أيضًا في صناعة هدف آخر.

 أرقام عبدالله السعيد مع بيراميدز أمام الأهلي

وخاض عبدالله السعيد بقميص بيراميدز 13 مباراة أيضًا أمام الأهلي، خلال أربعة سنوات قضاها مع الفريق السماوي.

وتمكن عبدالله السعيد من تسجيل هدف واحد في شباك الأهلي بقميص بيراميدز، وساهم في صناعة هدف وحيد.

 مجموع أرقام عبدالله السعيد أمام الأهلي

ولعب عبدالله السعيد 26 مباراة في مسيرته مع جميع الأندية أمام الأهلي، والتي ساهم خلالها في تسجيل هدفين، والمساهمة في صناعة هدفين لزملائه بالفريق.

ونجح عبدالله السعيد في تحقيق الفوز على الأهلي خلال تسع مواجهات، وتعرض للهزيمة في 11 مباراة، بينما انتهت 6 لقاءات بنتيجة التعادل.

حمل تطبيق كورابيا الآن