خاص|برنامج بدني وقرار حاسم لـ كولر.. موقف رضا سليم من نهائي الكأس

تاريخ النشر: 06/03/2024
442
منذ 6 شهور
رضا سليم

أجرى الجناح المغربي رضا سليم تدريبات خاصة خلال مران الأهلي الأول في السعودية، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2023/2022.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك أمام الأهلي في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، والتي تجمع الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة، على أرضية ملعب الأول بارك.

اقرأ أيضا

برونو سافيو يدعم الأهلي قبل مباراة الزمالك في الكأس برسالة خاصة

مؤتمر الكأس.. عمر جابر يتحدث عن صفقات الزمالك وخبرة مواجهة الأهلي

واشتكى رضا سليم من بعض الآلام على مستوى العضلة الخلفية قبل سفر بعثة الفريق إلى السعودية، ليقرر الجهاز الطبي في الأهلي خضوع اللاعب لفحوصات طبية مكثفة، من أجل تحديد موقفه النهائي من المشاركة في المباراة.

وعلم كورابيا أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، حسم موقف رضا سليا من المشاركة في نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

وأكد مصدر في الأهلي أن رضا سليم قام بعمل تدريبات خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي لفريق الأهلي وأندرياس إندويا مخطط الأحمال، من أجل تحديد موقفه النهائي من مباراة الزمالك.

وأشار أيضًا إلى أن رضا سليم أثناء قيامه ببعض التدريبات الخاصة، شعر بتجدد آلام العضلة الخلفية، لكن الفحوصات الطبية جاءت مطمئنة بالنسبة للجهاز الطبي في الأهلي، ليشارك اللاعب في جزء من مران الفريق اليوم على أرضية ملعب الأول بارك.

وقال المصدر إن المغربي رضا سليم سيواصل عمليات التأهيل خلال الساعات المقبلة، بعدما تم إعداد برنامج تأهيلي خاص ومكثف، لتجهيز اللاعب المغربي للمشاركة في مباراة الزمالك.

وقرر مارسيل كولر عدم الاعتماد على رضا سليم في تشكيل الأهلي الأساسي أمام الزمالك، حيث سيتواجد اللاعب على مقاعد البدلاء، وقد يتم الدفع به للمشاركة في المباراة في حال احتياج الفريق إلى جهوده.

واختتم المصدر تصريحاته بأن مارسيل كولر استقر على ثلاثي هجوم الأهلي أمام الزمالك، حيث سيعتمد على كلًا من بيرسي تاو، أنتوني موديست وحسيت الشحات.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن