خاص| مهاجم الأهلي أمام الزمالك صداع برأس كولر.. قرار نهائي وحاسم

تاريخ النشر: 06/03/2024
384
منذ 6 شهور
الأهلي - كهربا - موديست

اختتم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، مرانه مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب الأول بارك، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2023/2022.

وينتظر الأهلي مواجهة صعبة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، في المباراة المقرر لها مساء يوم الجمعة القادمة، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

كولر: هؤلاء خارج مباراة الزمالك ودوافع لاعبي الأهلي ستقودنا للفوز

خاص| موقف إمام عاشور ورضا سليم من القمة..إصابات الأهلي تفاجئ كولر

ويعاني الأهلي من كثرة الإصابات التي لحقت بلاعبي الفريق، وذلك قبل ساعات قليلة على مواجهة الزمالك المرتقبة في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

وعلم كورابيا أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، استقر بنسبة كبيرة على تشكيل المارد الأحمر أمام الزمالك، خاصة في الخط الهجومي.

وأكد مصدر في النادي الأهلي أن إصابة وسام ابو على أجبرت كولر على بتغيير حساباته الهجومية في مباراة الزمالك، بعد تأكد غياب اللاعب بنسبة كبيرة عن اللقاء، بسبب شعوره بتجدد آلام الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وقال المصدر إن وسام ابو على أصبح خارج حسابات كولر في نهائي الكأس، حيث يفاضل المدرب السويسري بين الثنائي أنتوني موديست ومحمود كهربا، ليتواجد أحدهما في قيادة خط هجوم الأهلي أمام الزمالك.

واختتم المصدر تصريحاته بأن كولر استقر على مهاجم الأهلي الأساسي في مباراة الزمالك، بعد نهاية مران الفريق الأول في السعودية مساء اليوم الأربعاء.

وقرر مارسيل كولر الاعتماد على المهاجم الفرنسي أنتوني موديست في قيادة هجوم الأهلي أمام الزمالك، رفقة الثنائي حسين الشحات وبيرسي تاو، بينما سيتواجد محمود كهربا على مقاعد البدلاء.

حمل تطبيق كورابيا الآن