رسالة غامضة من كوكا تؤكد خروجه من مباراة الأهلي والزمالك بالكأس

تاريخ النشر: 07/03/2024
717
منذ 6 شهور
كوكا - الأهلي

نشر أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الأهلي، رسالة عبر حسابه الرسمي على انستجرام، بعد الأنباء التي ترددت عن تعرضه للإصابة خلال مران الفريق الأول في السعودية.

وأنهى الأهلي مرانه الأول في المملكة العربية السعودية مساء أمس الأربعاء، استعدادًا لمباراة الفريق أمام الزمالك، والمقرر لها مساء يوم الجمعة المقبلة.

اقرأ أيضا

تحديد مدة غياب ديانج عن الأهلي وموعد عودته للتدريبات

كواليس كورابيا| مهاجم الأهلي ضد الزمالك وغضب كولر وعقوبة بيراميدز

ويستضيف ملعب الأول بارك أحداث ومجريات المباراة النهائية لبطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم غدًا الجمعة.

وترددت العديد من الأنباء في الساعات الأخيرة، عن تجدد إصابة كوكا، بعدما شعر ببعض الآلام في ضلوعه، ليصبح قريبًا من عدم المشاركة في نهائى كأس مصر أمام الزمالك.

وكتب أحمد نبيل كوكا عبر خاصة الاستوري بحسابه الشخصي على انستجرام "وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ".

وربطت جماهير الأهلي الآية الكريمة التي نشرها كوكا عبر حسابه مساء أمس الأربعاء، بالأخبار التي أشارت إلى تجدد إصابة اللاعب، ليصبح خارج قائمة الأهلي التي سيخوض مواجهة نهائي كأس مصر ضد الزمالك بنسبة كبيرة.

كوكا

حمل تطبيق كورابيا الآن