الفراعنة في العلالي.. 3 مكاسب كبرى لمنتخب مصر بعد ثنائية سيراليون

تاريخ النشر: 19/11/2023
411
منذ 10 شهر
منتخب مصر

العديد من المكاسب الكبرى خرج بها المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من لقاءه مع سيراليون والفوز بهدفين دون رد في الجولة الثانية من عمر المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة 2026 .ونجح روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب في قيادة الفراعنة لضربة بداية رائعة في رحلة التصفيات المونديالية.

وقاد المنتخب للعودة من سيراليون بانتصار هام بثنائية سجلها محمود حسن تريزيجيه و3 نقاط غالية بخلاف 3 مكاسب كبرى للفراعنة .

اقرأ أيضا

أزمة في الزمالك بعد إصابة حسام عبد المجيد

الجماهير تقتحم ملعب مباراة مصر وسيراليون

ويرصد كورابيا في السطور التالية 3 مكاسب كبرى حققها المنتخب الوطني من وراء ضربة بداية مسيرة الفراعنة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 .

1- المنتخب .. العلامة الكاملة أول مكاسب المنتخب الوطني هي حصوله على العلامة الكاملة وحصد 6 نقاط في مباراتين، وهي بداة رائعة من جانب روي فيتوريا والذي قاد المنتخب للفوز على جيبوتي ثم سيراليون وتصدر المجموعة الأولى مبكرا وأكد قدرته على التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026

2- المنتخب.. كرة هجومية مرعبة ثاني مكاسب المنتخب الوطني نجاح روي فيتوريا في تقديم كرة قدم هجومية ممتعة أسفرت عن تسجيل 8 أهداف في مباراتين بمعدل تهديفي 4 أهداف في المباراة الواحدة وهو أمر يعيد زمن الانتصارات الكبيرة للفراعنة في المباريات الرسمية له في سباق التصفيات المونديالية .

3- المنتخب .. توهج محمد صلاحمن أبرز مكاسب المنتخب الوطني مع روي فيتوريا المدير الفني هي التألق التهديفي الكبير الذي يعيشه محمد صلاح رفقة المنتخب سواء على الصعيد التهديفي وتسجيله 4 أهداف أي نصف أهداف الفراعنة أو صناعته للأهداف والفرص وساهم في تصدر المجموعة الأولى .

حمل تطبيق كورابيا الآن