البنك يهزم الأهلي 4 - 3 في مباراة دراماتيكية بالدوري المصري

تاريخ النشر: 13/03/2024
41
منذ 6 شهور
الأهلي و البنك الأهلي

خسر فريق الأهلي أمام البنك الأهلي، برباعية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ15 من مسابقة بطولة الدوري المصري.

يهذه النتيجة يتواجد الأهلي في المركز العاشر برصيد 17 نقطة، من 8 مباريات، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين، وخسر واحدة بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز الـ14 برصيد 15 نقطة، من 15 مباراة، فاز 4 مباريات وتعادل في ثلاثة وخسر 9 مباريات.

اقرأ أيضا

الأهلي ضد سيمبا بدوري الأبطال .. الزمالك أمام فيوتشر بالكونفرالية

موعد مباراتي الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

في الدقيقة الثالثة تقدم الأهلي بعد هجمة منظمة للنادي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها علي معلول بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى استقبلها إمام عاشور بتسديدة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة لترتد وتجد متابعة من أنتوني موديست بتسديدة سكنت الشباك.

في الدقيقة السادسة تعادل البنك بعد تمريرة بينية من وسط الملعب تجاه ياو أنور المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي النادي الأهلي والذي قام بتمرير الكرة تجاه زميله كريم بامبو ليضعها بسهولة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 27 استغل رضا سليم خطأ قاتل من دفاع البنك ليسجل الهدف الثاني، وفي الدقيقة 63 سجل محمد هلال هدف التعادل لفريق البنك الأهلي

وفي الدقيقة 72 نجح الشحات في تسجيل هدف الأهلي الثالث، بعدها نجح سعيدو سيمبوري في تسجيل الهدف الثالث للبنك، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المتحتسب بدل الضائع ياو أنور يسجل الهدف القاتل

تشكيل الأهلي أمام البنك

حراسة المرمى مصطفى شوبير

خط الدفاع:  علي معلول، عمر كمال، رامى ربيعة، أكرم توفيق.

الوسط:  إمام عاشور، مروان عطية، محمد مجدي أفشة.

الهجوم، رضا سليم، موديست، كريم فؤاد.

تشكيل البنك الأهلي جاء كالتالي:

 حراسة المرمى: محمد ابو جبل 

 خط الدفاع: أيمن أشرف، محمود الجزار، محمد عبد الغنى، محمد بسيونى، اسحاق يعقوبو 

 خط الوسط: محمد فتحى، سعيدو سيمبورى، محمد هلال

خط الهجوم : ياو انور، كريم بامبو 

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالى: "حسن شاهين، محمود قاعود، عاصم صلاح، اسامة فيصل، جريندو، احمد النادرى، ابراهيم حسن، سيرجى اكا، موسى فراوى".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن