كاف يكشف عن حكم مباراة الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا

تاريخ النشر: 15/03/2024
73
منذ 6 شهور
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل لإدارة مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا وعلي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس احمد امتياز.

اقرأ أيضا

هل تعرض الأهلي للظلم أمام البنك؟.. خبير تحكيمي يحسم الجدل

حقيقة تعطل تقنية الـVAR خلال مباراة الأهلي والبنك.. تطور مثير

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 29 مارس الجاري بدار السلام بتنزانيا.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني ستكون يوم 5  أبريل المقبل فى العاشرة مساء على ملعب القاهرة الدولي.

وتذاع مباراة الأهلى وسيمبا التنزاني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن