ريال مدريد يتقدم بشكوى للمدعي العام بسبب تعرض فينيسيوس للعنصرية

تاريخ النشر: 15/03/2024
14
منذ 6 شهور
ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد تقدمه بشكوى إلى المدعي العام الإسباني بسبب تعرض لاعبه البرازيلي فينيسيوس قبل مباراتي اتلتيكو مدريد أمام انتر ميلان وبرشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا.

ونجح الثنائي برشلونة واتلتيكو مدريد في التأهل لدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تخطي عقبة نابولي وانتر ميلان في دور 16 من البطولة.

اقرأ أيضا

دياز يدفع ثمن تمثيل المغرب بدلا من إسبانيا| صدمة من ريال مدريد

تعرف على مواجهات ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

وقال ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي:" قدم النادي شكوى إلى المدعي العام ضد الإهانات العنصرية الموجهة إلى فيسيوس، بالقرب من ملعب مونتجويك الأولمبي وملعب مدريد متروبوليتان قبل مباراتي برشلونة أمام نابولي وأتليتكو مدريد ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا".

وأشار البيان إلى:" أن ريال مدريد طلب من مكتب المدعي العام الحصول على التسجيلات الموجودة في كلا الموقعين من قوات الأمن لتحديد مرتكبي الإهانات العنصرية والكراهية المذكورة".

وأوضح:" يدين ريال هذه الهجمات العنيفة من العنصرية والتمييز والكراهية التي ترتكب للأسف مرار وتكرارا، ضد لاعبنا فينيسيوس جونيور، سيواصل نادينا العمل للدفاع عن قسم كرة القدم والرياضة".

ويعاني ريال مدريد من تعرض لاعبه فينسيوس جونيور للهتافات العنصرية خلال بعض المباريات وكان أبرزهم مواجهة فالنسيا بالموسم الماضي من الدوري الإسباني.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن