خاص| تأجيل تجديد عواد وصبحي.. القرار في يد جوميز

تاريخ النشر: 15/03/2024
540
منذ 6 شهور
جوميز - الزمالك

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات تجديد عقد الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسي مرمي الفريق الأول بنادي الزمالك.

وكانت إدارة الزمالك قررت التجديد الثنائي في الفترة الماضية، من أجل فرض حالة الاستقرار داخل الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

قرعة الدوري الأوربي| صدام إيطالي مثير.. وليفربول يواجه أتالانتا

ريال مدريد يتقدم بشكوى للمدعي العام بسبب تعرض فينيسيوس للعنصرية

ولكن شهدت الفترة الماضية، تذبذب مستوي الثنائي في المباريات، وهو ما جعل إدارة الزمالك تؤجل تجديد عقدهم حتي نهاية الموسم.

وطلبت ادارة الزمالك من البرتغالي جوزيه جوميز حسم موقفه عواد وصبحي من التجديد في الفترة المقبلة، أو رحيلهم نهاية الموسم، والتعاقد مع حراس مرمي آخرين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد جوميز لإدارة الزمالك، أنه سيحدد موقفهم خلال الأيام سواء بالتجديد لهم أو رحيلهم نهاية الموسم وعدم التجديد للفريق الأبيض.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد خوض مباراة الجونة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية للكونفدرالية، أوقعت الفريق في مواجهة مودرن فيوتشر على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، في حين ستقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن