مفاجأة .. 5 نجوم مهددين بالإعارة الإجبارية في الزمالك 

تاريخ النشر: 16/03/2024
419
منذ 6 شهور
الزمالك

يدرس مسئولو نادي الزمالك الموافقة على اعارة 5 لاعبين من الصفقات الشتوية الوافدة إلى الزمالك في يناير المقبل خلال نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

وعلم " كورابيا " من مصدر مسئول في نادي الزمالك وجود اتجاها قويا لدى إدارة النادي برئاسة حسين لبيب في اعارة 5 لاعبين نهاية الموسم الجاري ممن خرجوا من حسابات المدرب جوزيه جوميز .

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| إشادة بـ ناصر ماهر وهجوم حاد على صفقات يناير

أحمد مجدي يعلق على رحيله عن الزمالك| منشور غامض ومصادفة عجيبة

وشهدت كواليس الزمالك في الساعات الأخيرة طرح سيناريو رحيل ياسر حمد المدافع الفلسطيني في ظل اقتراب النادي من ضم مدافعين جدد في الميركاتو الصيفي المقبل بخلاف صفقة محترفة .

كما تتجه النية لدى إدارة الزمالك للموافقة على اعارة الأوغندي الصغير ترافيس موتيابا الجناح الهجومي الذي خرج من حسابات جوزيه جميز لصغر سنه وقلة خبراته لاكتساب الخبرات .

وفي الإطار ذاته فجر جوزيه جوميز في أحاديث له مع إدارة الزمالك قنبلة كبرى تمثلت في عدم اقتناعه بقدرات 3 لاعبين في الوسط هم سيف فاروق جعفر ومهاب ياسر ومحمد عاطف.

واشار إلى أن الأول لن يشارك في ظل كثرة اللاعبين في مركزه فيما يعاني الثنائي مهاب ياسر ومحمد عاطف من ارتفاع نزعة الفردية في أداءهما ورغبته في إعارتهما خاصة محمد عاطف للعب في نادي آخر الموسم المقبل خاصة مع صغر سنه لاكتساب المزيد من خبرات اللعب في الدوري الممتاز في الفترة المقبلة .

حمل تطبيق كورابيا الآن